استهداف حديقة التعاون بالحوبان وتضرر عشرات المنازل

طيران العدوان يكثف غاراته على صنعاء وتعز وشبوة ومارب

* كثف طيران العدوان السعودي الاميركي خلال الساعات الماضية غاراته الهستيرية على العاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية مستهدفا الأحياء السكنية ومقار البنى التحتية.
وخلفت غارات العدو الوحشية سقوط ضحايا من المدنيين والحاق اضرار كبيرة في المنازل السكنية ومرافق المنشآت الحيوية والخدمية.
واسفرت غارات عشوائية شنها أمس طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على محافظة تعز عن وقوع اصابات متفرقة .
كما أدت إلى تخريب العديد من المنشآت التابعة لحديقة التعاون فضلا عن تضرر عشرات المنازل والمزارع والممتلكات الخاصة والعامة.
وقال مصدر محلي لـ(سبأ) إن طائرات العدوان السعودي استهدفت أمس حديقة التعاون في منطقة الحوبان بتعز ما أدى إلى إصابة مواطنين وتضرر منشآت الحديقة، مشيرًا إلى أن طائرات العدوان شنت ايضاً سلسلة غارات عشوائية على مناطق متفرقة بمنطقة الضباب غربي مدينة تعز ومديرية جبل حبيشي واسفرت عن تضرر عشرات المنازل والمزارع والطرق.
وحذر المصدر من الآثار الكارثية لاستمرار الغارات الكثيفة التي يشنها طيران العدوان السعودي على محافظة تعز والتي تستهدف الاحياء والقرى الآهلة بالسكان.
مشيرا إلى أن الكثافة في الغارات الوحشية على المواقع المدنية تأتي في الوقت الذي يسوق اعلام تحالف العدوان السعودي الاميركي تصريحات تتحدث عن انتهاء العمليات العسكرية الكبيرة في محاولة لإخفاء طبيعة الجرائم الوحشية التي يقترفها يوميا بحق المدنيين ومنشآت البنية التحتية.
ودعا المصدر الأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية إلى ارسال لجان تحقيق ميدانية دولية إلى محافظة تعز للتعرف على طبيعة الخراب والدمار الذي تسببه الغارات الوحشية الكثيفة التي يشنها يومياً طيران تحالف العدوان السعودي الاميركي على الاحياء السكنية والقرى والطرق والجسور ومرافق البنية لتحتية وكشف الجرائم التي يرتكبها بحق المدنيين في هذه المحافظة.
وشن طيران العدوان السعودي الامريكي الغاشم مساء أمس ثلاث غارات عنيفة على العاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات منطقة النهدين بمديرية السبعين مما ألحق اضرارا بالغة بمنازل المواطنين والمحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس 15 غارة على مناطق بيحان بمحافظة شبوة.
وأفادت مصادر محلية لـ (سبأ) أن الطيران المعادي شن غارات مكثفة على مناطق عسيلان والصفراء والمبلقة والخط العام بيحان.
وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارة على مديرية خولان مستهدفا حصن بني فرحان وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ(سبأ) ان طيران التحالف استهدف بغارة حصن بني فرحان في منطقة بني شداد ما أدى الى تدمير اجزاء كبيرة منه, كما استهدف العدو مناطق العرقوب والاعروش والظهار ببني شداد بقنابل انشطارية.
وادان المصدر استمرار طيران العدوان في استهداف المناطق الأثرية والسياحية.. داعيا المنظمات الدولية لوضع حد للعدوان العبثي الذي يشنه نظام آل سعود وحلفاءهم على اليمن إرضا وانسانا.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارات على مناطق مجزر وحريب بيحان بمحافظة مارب.
وأوضح مصدر محلي بمحافظة مارب لـ (سبأ) أن الطيران العدوان شن غارة على قلعة حريب التاريخية ملحقا أضرارا كبيرة بها, واستهدف بعدة غارات مناطق الوسيعة والراسة بحريب بيحان ومنطقة عقيب بمديرية مجزر بالمحافظة، كما ألقى قنابل ضوئية فجر أمس على منطقة القناصة بحريب.
واستهدفت الغارات المعادية شبكة اتصالات حريب ما أدى إلى تدمير الشبكة كليا.

قد يعجبك ايضا