مستبأ….

أقول قولي هذا

عبدالمجيد التركي

آل سعود ما زالوا ماضين في غيِّهم رغم براءة أمريكا منهم.. أمريكا التي يحتمون بها ويقفون تحت مظلتها، ويستندون إلى جدرانها الهشة.. ها هي قد بدأت تتخلى عنهم، وقريباً ستوصلهم إلى المحكمة الدولية، ومنها إلى حبل المشنقة، وبعدها ستتحول السعودية إلى عراق أخرى.. وستصدق مقولة الإخوان والسلفيين أن كل مشاكل المسلمين هي مؤامرات يهودية.
يقصفون سوقاً مكتظاً بالمدنيين والأطفال، لأنهم أجبن من أن يواجهوا، ولأنهم حُقراء، وقَتَلة، وما زال الأعرابي وقاطعُ الطريق يسكن بداخلهم، وما زالوا يحنُّون إلى الدم رغم كل المظاهر الزائفة.
أكثر من مائة وخمسة عشر شهيداً سقطوا في قصف سوق الخميس في مستبأ، حجَّة.. حتى الصهاينة يتورَّعون عن ارتكاب جريمة كهذه، لأنهم ما زالوا يمتلكون أخلاقاً يفتقر إليها آل سعود.
يقصفون الأسواق لأنهم لا أخلاق لهم، ويقتلون النساء في قاعات الأعراس لأنهم لا شرف لهم، ويقصفون المدارس لأنهم أحقر من مشى على هذه الأرض منذ آدم وحتى اللحظة.
ماذا نتوقع من أناس يشربون بول البعير، ويأكلون الضب، ويشعلون الحرائق في كل دولة، ويتاجرون بدين الله، ويسفكون دماء عباده؟
يشربون بول البعير ويأكلون الضب، وحين يرون رجلاً صينياً يأكل الصراصير يقولون: الحمد لله على نعمة الإسلام!!
مائة وخمسة عشر شهيداً، لم تلامس صرخاتهم ضمير العالم الذي تم حشوه بأموال آل سعود.. تفحَّمَ الكثير منهم، وستجد من يبرر ويقول إن طائرات التحالف عمياء، وإن الضربة بالخطأ.. والأكثر سفاهة من آل سعود من يبرر أن القصف كان على طقمين يستقلُّهما الحوثة!!
ليعلم آل سعود أن أيامهم معدودة، وسيأتي عليهم يوم يتمنون فيه أن أمهاتهم لم تلدهم.
الرحمة للشهداء، واللعنة على آل سعود.
magid711761445@gmail.com

قد يعجبك ايضا