فوزان في كروية ذمار

ذمار/عادل الطشي
أعاد المهاجم خالد الشيبة فريقه جامعة الحكمة إلى دائرة المنافسة على بطاقة العبور الثانية إلى الدور الثاني من البطولة الكروية الثالثة بذمار عن فرق المجموعة الثانية بتسجيله هدفي الفوز في شباك مرمى فريق ألعاب القوى في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار.
اللقاء الذي دخله لاعبو الحكمة وهم بدون نقاط بعد الخسارة الأولى كانت له حسابات خاصة جدا بالنسبة لهم إذا ما أرادوا السير نحو الدور الثاني فيما كانت المباراة الأخيرة لألعاب القوى في دور المجموعات والتي دخلوها وفي جعبتهم نقطة واحدة فقط وكانوا يأملون في الفوز والدخول في قائمة الانتظار لبقية نتائج مباريات المجموعة.
لكن القائد خالد الشيبه كان له رأي آخر عندما أحرز هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول بتسديدة يسارية قوية لم تفلح معها محاولات الحارس عبده الكوماني لتعانق الشباك وتعطي مجريات اللقاء هدوءا كبيرا حتى قبيل النهاية بدقيقة واحدة عندما استقبل القائد خالد الشيبه عرضية محمد الجبري ووضعها برأسه بكل هدوء في شباك ألعاب القوى معمدا الخسارة الثانية للقوى وليمنحهم تأشيرة الخروج من البطولة من دورها الأول.
بهذه النتيجة يحتل جامعة الحكمة المرتبة الثانية في المجموعة (مؤقتا) برصيد ثلاث نقاط من مباراتين وتبقت له مباراة واحدة أمام فريق سلام الغرفة تقام عصر الأربعاء القادم والتي ستحدد هوية المتأهل الثاني عن هذه المجموعة خلف المتصدر الفقيد دغمر.
وفي منافسات فرق المستوى الثاني واصل فريق ابو مشاري مسيرته الناجحة في البطولة بعد الفوز المثير على شباب عثمان بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الثاني بواسطة الثنائي عبدالله الصباري وخليل محمد سالم وبهذا الفوز تأهل فريق أبو مشاري للدور ربع النهائي.

قد يعجبك ايضا