شكراً سيد المقاومة

ليس غريباً أن يأتي ذلك الكلام القوي الذي قاله سيد المقاومة السيد حسن نصر الله في وجه صهاينة العرب بني سعود ليس غريباً أن لا يتحمل مشاهدة المجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني. أي رجل حر بل أي إنسان لازال يحمل بداخله بعضاً من المشاعر لابد أن يصرخ إن لم يقاتل هؤلاء من المجرمين على ما يرتكبون من مجازر.
سكت الجميع عربا وغير عرب من أناس كنا نتوقع أن يقفوا بقوة معنا في مواجهة عدو عاث في الأرض فسادا إذ لا توجد دولة عربية وغير عربية إلا واكتوت بنار مملكة الدواعش بني سعود.
لم يعد السكوت على جرائم  الأسرة الخبيثة  يمثل حكمه أو سياسة رزينة بل يثبت أن المال والمصالح مقدم عندهم على الدين والمبادئ.
وكما قال السيد حسن نصر الله إن سكت عنهم فلا يصح أن يدعي ربطه بالقرآن والنبي والحسين.
هل هناك كلام أعظم وأدق من هذا الكلام بل اعتبر مواجهته لصهاينة العرب أعظم من تقديمه لابنه للشهادة حيث قال إنه أعظم عمل في حياته.
لأنه يدرك أن العدو من داخل البيت العربي بل ومن يدعي تمثيله للإسلام أخطر على الأمة من العدو الخارجي.
ولذلك حذر الله تعالى في كتابه الكريم من المنافقين  اشد تحذير وجعل عقوبتهم أعظم من عقوبة الكافرين في الدرك الأسفل من النار.
وصدق القائد العربي جمال عبد الناصر حين قال إن تحرير القدس يبدأ من تحرير الطريق إلى القدس في إشارة إلى إزالة عقبة بني سعود من أمام المسلمين.
محور الممانعة للهيمنة والسياسة الأمريكية الصهيونية بكل تأكيد لهم القدرة والإمكانات لقلع الشجرة الخبيثة من أرض الحجاز. فإلى متى يظل العراقيون يتلقون السيارات المفخخة والمرسلة من قرن الشيطان وماذا بقي للسوريين ليحافظوا عليه أما اليمن فلم يعد لديه ما يخشاه.
لو تكاتف العرب فيما بينهم لاستطاعوا تغيير المعادلة دون حاجة إلى المساعدة من أي أحد.
هؤلاء المنافقون لو انتصر مشروعهم في اليمن لا سمح الله فلن ترى الدنيا العافية لمئات السنين سترى وتسمع منطقتنا العربية أشياء عفى عليها الزمان من سبي وذبح وحروب داحس والغبراء والبسوس.
ستمزق المنطقة خدمةً للمشروع الصهيوني إلى كانتونات وليس دويلات كما يقول البعض.
غير أن الله تعالى للظالمين بالمرصاد سيضربهم الله بأيدينا إن شاء الله فرجال الرجال بفضل الله تعالى وعونه
يلقنون العدو يوميا دروساً قاسية ويجرعونهم الموت الزعاف كل يوم.
قال تعالى (إن ينصركم الله فلا غالب لكم) صدق الله العظيم.
تحية إجلال لسيد المقاومة السيد حسن نصر الله  من الشعب اليمني الأبي . ولن ترى الدنيا على أرضي وصياً.

قد يعجبك ايضا