فوز فريقي الفقيد إبراهيم والمشروع في البطولة الكروية بذمار

ذمار/ عادل الطشي
اعاد المهاجم ياسر القحازي فريق الفقيد عبدلله ابراهيم إلى دائرة المنافسة على صدارة ترتيب فرق المجموعة الثالثة لدوري فرق المستوى الاول بالبطولة الكروية بذمار بتسجيله هدف الفوز الثمين في شباك مرمى فريق الناصر في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الاحمر بنادي نجم سبأ.
ولم يشهد الشوط الاول اثارة تذكر سوى تسديدة وليد عطيه التي اخرجها حارس الناصر من حلق المرمى بسبب الخوف من تلقي هدف مفاجئ يعرقل الفريق ويعقد الحسابات.
وفي الشوط الثاني زادت الاثارة والندية وظهرت الرغبة الأكيدة للفريقين للتسجيل فزاد الحماس ونشط خط هجوم الفريقين ، وشهدت الدقيقة 24 هدف التقدم للناصر بواسطة المهاجم سامح السعادي والذي دفع لاعبو الفقيد ابراهيم للاتجاه وبكل قوة نحو مرمى الناصر وتحقق لهم ما ارادوة بعد ثلاث دقائق فقط عندما ادرك جبر الذماري التعادل للفقيد ابراهيم ..وقبيل نهاية المباراة بدقيقتين نجح ياسر القحازي في وضع فريق الفقيد ابراهيم في المقدمة بتسجيله لهدف الفوز الذي منح فريقه اول ثلاث نقاط في الدوري فيما تجمد رصيد فريق الناصر عند النقطة الوحيدة.
وعقب اطلاق الحكم نبيل الضبعي صافرة النهاية اعترض عدد من لاعبي الناصر وجمهورهم على قراره ومحتجين على الوقت المحدد للشوط الثاني ليختلط الحابل بالنابل وتشهد ارضية الملعب عراك بالايدي ومشاجرات حتى تدخل العقلاء لفضها بالاضافة إلى اللجان الأمنية لانصار الله والحراسات الأمنية المتواجدة في المكان.
وفي منافسات فرق المستوى الثاني ابتسمت ركلات الترجيح لفريق المشروع لتمنحهم بطاقة العبور للدور الثاني على حساب فريق شباب رخمه بتسجيلهم ست ركلات مقابل خمس لرخمه بعد أن انتهى الوقت الاصلي للقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ..تقدم للمشروع محمد البردوني وتعادل لرخمه حسان العومي من علامة الجزاء.

قد يعجبك ايضا