وزير الدفاع يشيد بالدعم السعودي السخي لليمن في شتى المجالات

 - أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالمواقف الأخوية للأشقاء في المملكة العربية السعودية إلى جانب اليمن وقواتها المسلحة¡ معتبرا◌ٍ الدعم السخي في المجالات الاقتصادية والأمنية والطبية أحد مرتكزات خروج اليمن من الأزمة
صنعاء/سبأ –
أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالمواقف الأخوية للأشقاء في المملكة العربية السعودية إلى جانب اليمن وقواتها المسلحة¡ معتبرا◌ٍ الدعم السخي في المجالات الاقتصادية والأمنية والطبية أحد مرتكزات خروج اليمن من الأزمة إلى بر الأمان.
جاء ذلك خلال استقباله أمس السفير السعودي بصنعاء علي الحمدان ومعه الفريق الطبي المكون من 32 طبيبا◌ٍ واختصاصيا◌ٍ والذين أجروا أكثر من 60 عملية جراحية معقدة للأطفال من أبناء العسكريين والمدنيين في مركز القلب بالخدمات الطبية العسكرية.
وعبر وزير الدفاع عن الشكر والتقدير للسفير وللفريق الطبي الذي بذل جهودا◌ٍ طيبة ومخلصة وأجرى عمليات جراحية ناجحة للأطفال الذين هم في أمس الحاجة لهذه العمليات المعقدة.
وأعرب عن الثقة بأن العلاقات اليمنية السعودية قوية وراسخة وستشهد مزيدا◌ٍ من التطور في ظل قيادة البلدين الشقيقين.
من جانبه أثنى السفير السعودي والوفد الطبي الزائر على حسن الاستقبال والضيافة الذي حظي به الوفد اثناء زيارته لليمن¡ مؤكدين على عمق العلاقات الاخوية المتينة التي تربط المملكة باليمن وعلى الاستمرارية والتواصل في العمل في جانب تبادل الخبرات وتقديم أوجه الدعم للجانب الطبي الإنساني.
كما جرى خلال اللقاء تبادل الهدايا التذكارية.
حضر اللقاء مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد العقيلي¡ ومدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن دكتور محمد المخلافي¡ ومدير المستشفى العسكري الدكتور خالد باكر.

قد يعجبك ايضا