أبناء ماوية بتعز يؤكدون وقوفهم ومناصرتهم للجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال

 
أكد أبناء مديرية ماوية محافظة تعز استعدادهم وجاهزيتهم لرفد قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف بالرجال والمال والسلاح للتصدي للعدوان السعودي الأمريكي.

كما أكدوا في وقفة احتجاجية اليوم شارك فيها المئات من وجهاء ومسئولي وسياسيي وأبناء المديرية تطهير مناطقهم من أي دنس الغزاة وأي تواجد لمرتزقة العدوان السعودي، ومساندة الجيش واللجان الشعبية في مسيرتهم النضالية حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمرتزقة وإجهاض مشاريعهم التي تستهدف تدمير وتمزيق اليمن الموحد.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات تعبر عن جاهزية أبناء المديرية في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن، مرددين هتافات “بالروح بالدم نفديك يا يمن” وأخرى تتوعد الغزاة والمرتزقة بالفناء على أرض اليمن.

وفيما قالوا ” إن الشهادة هي طريق الشرفاء والكرماء من أبناء اليمن .. أشاروا إلى أن حرية واستقلالية وكرامة الشعب اليمني خط أحمر لا يمكن السماح لأي قوى أيا كانت انتهاكها.

ودعا ابناء مديرية ماوية إلى هبة شعبية للدفاع عن الوطن والأرض والعرض.. مؤكدين ضرورة تلبية داعي الجهاد لتطهير الأرض اليمنية بكامل ترابها ، منوهين بأن النصر لا ينتزع إلا بأفواه البنادق.

سبأ

قد يعجبك ايضا