تأهل الريان والشهيد وحشان في كروية ذمار

ذمار/ عادل الطشي
وضع فريق الريان من يريم حدا لتطلعات فريق الرشيد ببطولة فرق المستوى الأول ضمن منافسات البطولة الكروية التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار ضمن دورة الألعاب الرياضية الثالثة التي تقام تحت شعار (الشهيد يوحد وطن) ، حيث قضى فريق الريان على آمال فريق الرشيد بعد الفوز عليه في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ بأربعة أهداف أحرزها صالح الرباطي وفهد الرباطي ومحمد شرمان (هدفين) مقابل هدفين للرشيد أحرزهما احمد عون الله ومحمد الدقاري في افتتاح الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى حيث جاءت الخسارة الثانية للرشيد ليودع البطولة فيما أعلن الريان تأهله رسميا مع فريق المنصور للدور ربع النهائي من البطولة عن فرق المجموعة والتي ستكون مواجهتهما لتحديد بطل ووصيف المجموعة.
وفي منافسات فرق المستوى الثاني منحت ركلات الترجيح فريق الشهيد علي وحشان بطاقة العبور للدور الثاني من البطولة على حساب فريق الاتحاد بسبع ركلات مقابل ست ، بعد انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.
وفي دوري الناشئين تحت سن 16 أكمل فريق صمود الملكي عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني بعد الفوز في ختام مواجهات الدور الأول على فريق السكنية بركلات الترجيح أربع مقابل ثلاث ..
وكانت قد انطلقت صباحا مواجهات الدور الثاني لبطولة البراعم تحت سن 13 بإقامة مباراتين ففي المجموعة الأولى ضمن فريق الصمود الظهور في نهائي المجموعة بعد الفوز المثير على فريق الشهيد ذعفان بأربعة أهداف نظيفة سجلت في الخمس الدقائق الأخيرة من اللقاء .. وفي المجموعة الثانية نجح فريق العروبة من تخطي عقبة فريق الشعلة بسداسية نظيفة منحت الفريق بطاقة العبور للدور قبل النهائي للقاءات المجموعة.
وتختتم صباح اليوم موجهات الدور الثاني من البطولة بإقامة أربع مباريات لحساب المجموعتين.

قد يعجبك ايضا