محافظ تعز يؤكد ضرورة تفعيل دور مؤسسات الدولة في خدمة المواطنين

الثورة/ سلطان مغلس

أشاد محافظ تعز عبده الجندي بمستوى الخدمات والتحسن الملحوظ في التغذية والرعاية المقدمة للحيوانات في حديقة الحيوان بمنطقة الحوبان والخطوات التي من شأنها تجاوز القصور والإشكاليات السابقة.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية أمس للحديقة ومعه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين غازي احمد علي وذلك للاطلاع على مستوى الجهود المبذولة لتحسين أوضاع الحيوانات ومعالجة مجمل التحديات والاختلالات التي تواجهها.
وأكد المحافظ أهمية التحلي بالإخلاص واستشعار المسؤولية من قبل الجميع لوضع الحلول العاجلة والمناسبة لتجاوز المعوقات التي يواجهها صندوق النظافة والتحسين وإدارة الحديقة لا سيما في ظل شحة الإمكانيات وضعف الإيرادات.
وشدد الجندي على ضرورة مضاعفة الجهود لرفع مستوى تحصيل الإيرادات القانونية وتذليل كافة الصعاب والمعوقات ليتمكن الصندوق من القيام بدوره وتنفيذ واجباته على الشكل المطلوب.
وقال “يدرك الجميع حجم المعاناة والمعوقات التي تواجهها مؤسسات الدولة في هذا الوضع الاستثنائي الحرج وعلينا عدم الاستسلام للتحديات وبذل مزيد من الجهود الوطنية كلاً في موقعه ومسؤوليته لمواصلة العمل الجاد والمخلص لخدمة المواطنين والحفاظ على الوطن”.
فيما تطرق المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة غازي احمد علي إلى الخطوات والإجراءات العاجلة التي اتخذها الصندوق لتحسين الوضع في الحديقة والتغذية المقدمة للحيوانات والرعاية الصحية، منوها ان الصندوق يمر حاليا بوضع حرج وأزمة مالية خانقة ويجب مد يد العون والتعاون الجاد.
كما قام محافظ تعز بزيارة تفقدية لسوق الجملة الجديد للخضروات في منطقة الحوبان، واطلع على أقسام السوق وملحقاته، مستمعاً من الباعة في السوق عن أحوالهم والمشاكل والمعوقات التي تواجههم، موجها بوضع حلول مناسبة لكل الإشكاليات ولما يخدم السوق والمجتمع.

قد يعجبك ايضا