سيئون والاتحاد في نهائي طائرة الوادي

سيئون / جمعان دويل
اختتمت أمس الأول بالصالة المغطاة بمدينة سيئون تصفيات المجموعات لأندية الوادي للكرة الطائرة بمشاركة سبعة أندية تم توزيعها إلى مجموعتين في البطولة التنشيطية التي نظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع فرع الاتحاد بالوادي لتحديد بطل أندية الوادي ليلتقي مع بطل تجمع شبوة والمهرة.
وجمعت المباراة الأخيرة في التصفيات فريقي الاتفاق بالحوطة ووحدة تريم ضمن المجموعة الثانية التي حسمه اتحاد سيئون بطولتها بالعلامة الكاملة.
وفي مباراة الامس فاز الاتفاق بأشواطها الثلاثة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط محتلا المركز الثاني بينما ظل وحدة تريم بدون نقاط محتلا المركز الأخير في مجموعته.
أدار المباراة ماجد الكثيري وفؤاد باغيث وعلى الطاولة الدولي عبدالله مزروع وفهمي باغوث ونبيل باصحيح وسعيد جادالله على الخطوط ، وراقب المباراة ناصر باعطوة من فرع الاتحاد واشرف عليها الأمين العام للاتحاد العام للكرة الطائرة عبدالسلام محمد بافطيم مشرف البطولة.
الجماهير الرياضية ستكون على موعد مثير غداً السبت في اللقاء النهائي الذي سيجمع قطبي الكرة الطائرة بمدينة سيئون في دربي مرتقب وخاصة بعد أن قدم الفريقين عروض رائعة في فنون اللعبة لما يمتلكونه من اللاعبين الدوليين من لاعبي المنتخب وتصدروا مجموعاتهم بجدارة واستحقاق ، وهما سيئون بطلاً للمجموعة الأولى والاتحاد بطلاً للمجموعة الثانية.

قد يعجبك ايضا