شن سلسلة غارات على مدينة الربوعة بعسير

طيران العدوان يواصل استهداف منازل المواطنين والممتلكات العامة في مختلف المحافظات

عشرات الغارات على مناطق بمارب وتعز وإلقاء قنابل عنقودية على جبل مرحة بعمران

الثورة/ سبأ
شن طيران العدوان السعودي خلال الساعات الماضية سلسلة غارات على مدينة الربوعة بعسير ومنطقة الباحة في محاولة لاستعادة المدينة .. فيما كثف من غاراته على منازل المواطنين والمنشآت العامة في عدد من المحافظات.
كما استهدف جبل مرحة بمحافظة عمران بقنابل عنقودية محرمة دولياً.
واستهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بسلسلة غارات منزل مواطنين في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران تحالف العدوان استهدف منزل المواطن سلطان فرحان ومنزل المواطن أحمد ربيد في منطقة بران ما أدى إلى تدميرهما بالكامل.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي عدة غارات على مناطق متفرقة بمحافظة تعز، متسببا في تدمير منازل وممتلكات عامة وخاصة .
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بسلسلة غارات مدينة ذُباب بمديرية باب المندب مستهدفا أنحاء متفرقة شمال غرب منطقة عزان..مشيرا إلى أن طيران العدوان شن غارات على أنحاء متفرقة في مناطق الشعيراء وحنا والزويم بمديرية الوازعية .
وشن طيران العدوان السعودي الغاشم 15 غارة على مديريتي صرواح ومجزر بمأرب.
وأفاد مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن الطيران المعادي شن 13 غارة على مناطق مديرية صرواح، مخلفا أضرارا كبيرة في مزرعتين للمواطنين.
كما استهدف طيران العدوان بغارتين منزل المواطن قاسم عبدالله حسين بمنطقة مغيفر بمديرية مجزر، ما أدى إلى تدميره كليا.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف في محافظة صنعاء بعدة غارات منطقة أرحب ، وشمال جبل الشبكة بمديرية نهم.. فيما تضرر أحد المنازل بمديرية التحرير بأمانة العاصمة جراء صاروخ أطلقه طيران العدوان السعودي الأمريكي يحمل منشورات ورقية.
كما شن العدوان عدة غارات على محافظة مارب استهدف خلالها مقر المؤتمر الشعبي العام ومناطق متفرقة في مديرية صرواح ووادي حباب فيما استهدف في محافظة صعده منطقة سبهلة في المهاذر بمديرية الصفرا ومنطقة الشط بمديرية سحار وغافرة بمديرية الظاهر.
وحسب المصدر فقد استهدف العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز غرب منطقة عزان بمديرية ذباب وأنحاء متفرقة في مناطق الشعيراء وحنا والزويم بمديرية الوازعية . . فيما استهدف بقنابل عنقودية منطقة الشريجة في محافظة لحج ،ومنطقة المطار بمحافظة الحديدة .

قد يعجبك ايضا