قطارات وعبوات مياه لـ ” 50 “أسرة متضررة في أمانة العاصمة

 

الثورة / ماجد الكحلاني
وزعت مبادرة “شارك من أجل اليمن الشبابية ” بالعاصمة صنعاء أمس عبوات وقطارات مياه الشرب لعدد 50 أسرة معوزة ومتضررة جراء العدوان السعودي الامريكي الغاشم كمرحلة أولى بدعم ورعاية محطة ” روينا” لتقنيةً المياه ولعدد “250 ” أسرة مستهدفة ضمن المشروع .
وفي عملية التوزيع أشادت رئيسة المبادرة سيناء الغباري بتفاعل القطاع الخاص ودعم محطة ” روينا” لتقنيةً المياه للمشروع الذي يستهدف أسراً تم مسحها والتأكد من حاجتها للتدخل الإنساني العاجل وتوفير احتياجاتها الضرورية من الغذاء والماء والسكن والرعاية اللازمة في امانة العاصمة خاصة تلك الأسر التي حال العدوان وصعوبة الأوضاع الحاصلة دون ان العيش بحياة مستقرة.
ودعت الغباري القطاع الخاص ومختلف رجال المال والأعمال الوطنيين للتفاعل وضرورة ان يكون لهم موقفا إيجابي ودور ملموس حيال القضايا الانسانية والتخفيف من معاناة المواطنين فاقدي الدخل والمتضررين جراء العدوان الغاشم على بلادنا.
من جانبه أكد الأخ هاني محمد المهدي مدير محطة ” روينا” لتقنيةً المياه مشرف المشروع على ضرورة الاستفادة من هذه القطارات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين في المناطق المستهدفة.
مبديا استعداده دعم الأسر المحتاجة والمستهدفة ضمن المشروع والبالغ عددها نحو 250 أسرة في إطار أمانة العاصمة، مشيرا الى انه سبق إن تم دعم عدد من المبادرات والأسر الفقيرة فضلا عن تركيب وتعبئة السبيل في عدد من المساجد وأحياء سكنية بالعاصمة صنعاء.

قد يعجبك ايضا