سيئون والاتحاد يفوزان في البطولة التنشيطية لطائرة الوادي

 

سيئون/جمعان دويل
حقق فريق سيئون للكرة الطائرة عصر أمس فوزاً سهلاً في اختتام منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى للبطولة التنشيطية للكرة الطائرة بسيئون التي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع فرع الاتحاد بالوادي بمشاركة 7 أندية.
وجاء فوز سيئون على حساب فريق السلام بالغرفة بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل، المباراة جاءت من طرف واحد من حيث التكتيك المهاري للعبة في الإرسال والهجوم والتغطية الدفاعية من قبل نجوم سيئون الدوليين سمير باحميد ومازن حنين واشرف عمير وعبدالله الحبشي ومعهم الشباب الواعدون وأصحاب الخبرة من نجوم الطائرة بسيئون فيما كان لاعبي سلام الغرفة قد قدموا مستوى طيب أحرجوا به لاعبي الخبرة ولقلة الخبرة لدى لاعبي السلام استطاع لاعبي سيئون الفوز بالأشواط الثلاثة بواقع (25 /12, 25 /17, 25 /15).
وبهذه النتيجة يتصدر سيئون مجموعته بفارق نقاط الأشواط على فريق شباب القطن بينما خرج السلام بالغرفة من المنافسة بعد تلقيه خسارتين, وستحدد مباراة سيئون وشباب القطن بطل المجموعة.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكوّن من ماجد الكثيري حكم أول وقائد مهيدي حكم ثاني وفؤاد باغيث مسجل ونبيل باصحيح مساعد مسجل (لائحة) وعلى الخطوط سعيد جاد الله ومهدي يسر وراقبها يونس بخضر رئيس الفرع واشرف عليها على محمد العيدروس رئيس اللجنة الفنية للاتحاد العام للكرة الطائرة.
كما حقق فريق اتحاد سيئون فوزا ثمينا وسهلا على فريق وحدة تريم في ختام الجولة الأولى للمجموعة الثانية وبثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول ضمن منافسات البطولة.
الفريقان اختتما الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم الاتحاد والوحدة والاتفاق وهلال السويري, حيث جاءت وقائع المباراة مثيرة في مطلع أشواطها الثلاثة من ندية في الأداء ولكن فريق الاتحاد بسيئون بقيادة لاعبه الدولي ايمن يزيد الكثيري تسيد بقية فترات الأشواط من خلال الضربات الساحقة والإرسال القوي والدفاع القوي أمام الشبكة والتغطية الخلفية خلف المهاجمين فيما كان لاعبي الوحدة ندا قويا لصد العديد من الهجمات والإرسالات وبادلوا النقاط في مطلع الأشواط وخاصة الشوط الأول والثاني لكن خبرة لاعبي الاتحاد حسمت الشوطين بواقع (25 /12, 25 /18) فيما ارتفع مستوى أداء لاعبي الوحدة من شوط لآخر وكان الشوط الثالث شوط الأداء المميز لتقدم الوحدة للنقطة 21 بينما الاتحاد عند النقطة 17 نتيجة لتطعيم الفريق الأساسي بعناصر شابة ووجوه جديدة للعبة لكن تدارك مدرب الاتحاد عدنان قمصي للخطورة فأعاد وأشرك عناصر الفريق الأساسية ليكسب الشوط 26 /24 لتنتهي المباراة بفوز اتحاد سيئون بثلاثة أشواط نظيفة ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده بينما بقي رصيد الوحدة خالي من النقاط.
وباختتام الجولة الأولى للمجموعة الثانية يتصدر المجموعة الاتفاق بالحوطة بفارق نقطتين فنية من مجموع نقاط الأشواط على اتحاد سيئون.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي عبدالله مزروع حكم أول وماجد الكثيري حكم ثاني ونبيل باصحيح مسجل ومحمد عيسى علوي مساعد مسجل ولائحة مهدي يسر بن جوهر وفؤاد باغيث على الخطوط وراقبها يونس بخضر رئيس فرع الطائرة بالوادي واشرف عليها مشرف البطولة عبدالسلام بافطيم الأمين العام للاتحاد العام للكرة الطائرة.

قد يعجبك ايضا