مدرب المنتخب الوطني للشباب ينهي زيارته لذمار

ذمار/ عادل الطشي
أنهى مدرب المنتخب الوطني للشباب محمد النفيعي زيارته الميدانية إلى محافظة ذمار في إطار جولته لعدد من محافظات الجمهورية  لاختيار عناصر المنتخب الوطني للشباب في سياق التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب والتي ستقام خلال شهر أكتوبر المقبل ..
حيث حضر عصر أمس مباراة ودية جمعت فريقين من لاعبي فئة الشباب من اندية ذمار المختلفة ..بعد ان شاهد عصر أمس الأول مباراة ودية جمعت منتخبي الشباب في محافظتي ذمار والبيضاء ..
وفي حديث خاص لـ(رياضة الثورة) عبر مدرب المنتخب الوطني للشباب محمد النفيعي عن شكره الجزيل للإخوة في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومديرية ذمار وللدكتور عادل علي عمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بالاتحاد العام لكرة القدم على تواجدهم المستمر والدائم وتسهيلهم لمهمته منوها بأن الانطباع العام الذي تكون لديه أكثر من جيد حيث وجد حب الكرة من اللاعبين والاداريين والمدربين وأن ما ينقص ذمار هو الإمكانات الفنية، مبدياً إعجابه الشديد لما وجده من حب كبير لدى اللاعبين وهذا الأمر المفقود في كثير من المناطق والمدن الرئيسية .. وأن هذا الحب لو وجد الاهتمام باللاعب والموهوب بشكل منظم ومدروس فإن ذمار ستخرج بفائدة كبيرة جدا فخلال اليومين التي عاشها في ذمار وما شاهده من حب وحماس يتأكد للجميع أن ذمار مظلومة فنيا ..
وفي ما يخص مهمته في اختيار عناصر المنتخب أكد انه تم التركيز على أكثر من لاعب من شباب محافظة ذمار والذين ينبغي ان تتاح لهم أكثر من فرصة لإظهار قدراتهم الفنية والبدنية كاملة من خلال إشراكهم في مباريات فيها ضغوط بشكل اكبر لكي يكون اللاعب تحت المجهر .. لان الموهبة الفنية والبدنية موجودة كبداية ولن يتم إظهار إمكانات اللاعب بصورة كاملة إلا في مباراة رسمية وقوية ويكون فيها اللاعب تحت الضغط ولكي يكون الحكم على انضمامهم للمنتخب من عدمه قد منح كل لاعب الفرصة الكاملة وتحت كل الظروف..
مشيرا الى انه تم اختيار ذمار لتكون مركزا رسميا لنزوله الميداني بالإضافة إلى امانة العاصمة والحديده واب وفي المحافظات الجنوبية مركزين، داعياً الإخوة المسؤولين والتجار في القطاع الخاص بذمار للاهتمام بلاعبي المحافظة وتوفير الإمكانات المطلوبة لهم كون المحافظة تمتلك كل مقومات النجاح والبروز ..
ولفت النفيعي إلى انه في إطار برنامجه العام سيعود الى أمانة العاصمة لمشاهدة بعض المباريات للعديد من الفرق وبعدها سيتم التنزول الى الحديده لمشاهدة لاعبيها مع لاعبي حجه ..ومن ثم سيتم التوجه إلى محافظة اب كونها مركزا رئيسيا لها ولمحافظة تعز.. وبعد استكمال اختيار اللاعبين سيتم الدخول في برنامج الإعداد العام الذي تم تسليمه للاتحاد العام في معسكر إعداد قبل البطولة ..

قد يعجبك ايضا