دجاجات الخليج تبيض نفطا..

عادل عبدالإله العصار

حاربونا بما شئتم واقصفوا بما شئتم.. املأوا سماواتنا بطائراتكم حتى تجعلوها غيوماً من حديدٍ ونار واجعلوها تمطر زخاتٍ من قنابل وصواريخ..
كونوا كل ما شئتم من وهم وزيف وعدوان وعلى اليمن تحالفوا عربا وعجما، يهودا ومتأسلمين، مسيحيين وملحدين، إرهابيين ووثنيين..
كونوا نفطا وأرصدة ومرابين، عبيدا ونخاسين واشتروا جيوشا ومرتزقة ودولا وحكومات..
كونوا كل هذا العهر الخليجي وكل هذا الخنوع والذل العربي، وكونوا كل هذا الخواء الإنساني الأوروبي وكل هذا الانهيار الأخلاقي الأمريكي، ولتكونوا كل هذا الصمت العالمي الذي يبيح دماء الشعوب ويتخلى عن القيم والمبادئ ويتمسك بدجاجات النفط التي تبيض ذهبا وتملأ خزائن العالم الأول بالمزيد من الانحطاط..
كونوا كل ماشئتم من دناءات واقصفونا بما شئتم من أسلحة واحشدوا ضدنا وضد الأخلاق والقيم والمبادئ كل ما شئتم من جيوش وعبيد ومرتزقة ونخاسين..
كونوا كل ما شئتم من وهم وزيف لكن لا تنتظروا نصرا فلن تهزموا شعباً تجري في عروقه دماء امتزجت ببراكين الحروب التي لم تهدأ ثوراتها منذ آلاف السنين.
كونوا كل ما شئتم فلن نخشاكم ولسنا في حاجة لأن نخشاكم أو نلتفت ونهتم بتحالفاتكم وجيوشكم التي ما تزال تعيش طفولة الحرب وستظلون كذلك، وسنظل نحن أكبر من أن نلتفت إليكم لأنكم جميعا لم تبلغوا سن الحرب بعد وأصغر من أن تكونوا ندا يمكنه مجاراة ومواجهة شعب ولد متقدا كالنجوم، شعب بدأ حروبه وانطلقت خيوله ولمعت سيوف جيوشه قبل ولادتكم وقبل أن تكون لكم خطوة أو تلامسوا أولى درجات سلم الارتقاء الحضاري والإنساني.

قد يعجبك ايضا