اتحاد الكونغ فو يقيم بطولة أندية الجمهورية للرجال

راوح: البطولة باكورة الاتحاد للعام الحالي ونتمنى نجاحها  

الثورة / عبدالرقيب فارع

يستعد الاتحاد العام للوشو كونغ فو لافتتاح موسمه الرياضي للعام الحالي ببطولة الجمهورية الثالثه للرجال اندية والذي ستقام خلال الفترة من ( 17 – 19)  فبراير الجاري بالعاصمة صنعاء بمشاركة 11 ناديا يمثلون عشر محافظات في أسلوبي الساندا والتاولوه ، ففي لعبة الساندا يشارك الابطال في الاوزان ( 48 – 52 – 56 – 60 – 65) وفي لعبة التاولوه في اسلوب التاولوا ( سانشوان – نانشوان – التايجي).
وأوضح رئيس الاتحاد العام للوشو كونغ فو الكابتن محمد عبده راوح أن هذه البطولة تأتي تدشيناً لأنشطة الاتحاد للعام الجاري وباكورة الانشطة للموسم 2016م من حيث الدورات والمشاركات الداخلية والخارجية.
مشيراً في حديث لـ (رياضة الثورة) إلى أن قيادة الاتحاد سعت منذ وقت مبكر لافتتاح الموسم الرياضي للعام 2016م باقامة هذه البطولة من خلال الاعداد لها حسب الامكانيات المتاحة للاتحاد وباقي الفروع سيما وانها ستقام بالعاصمة صنعاء منتصف الشهر الجاري.
لافتاً الى أن البطولة ستساعد في اختيار لاعبي المنتخب لتمثيل الوطن في المحافل العربية والاسيوية وذلك من خلال رؤية الجهاز الفني الذي يقوم باختيار اللاعبين المميزين بدون أي تدخل من قبل الاتحاد.
مضيفاً بالقول: نحن على قناعة تامة بما قمنا به خلال الموسم الماضي من بطولات ومشاركات رغم الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد ووسط العدوان الهمجي والبربري الا اننا واصلنا انشطتنا الرياضية بفضل جهود وتكاتف الجميع ، ونأمل من اللاعبين تقديم افضل المستويات في مثل هذه البطولات حتى يتسنى للجهاز الفني اختيار أبرز اللاعبين لتمثيل الوطن أفضل تمثيل ونحن على ثقة تامة بنجومنا الابطال الذين رفعوا علم اليمن خفاقاً في جميع المشاركات الخارجية.
واثنى راوح على جهود وزارة الشباب والرياضة بقيادة نائب الوزير عبدالله هادي بهيان الذي يقوم بجهود ملموسة لخدمة الشباب والرياضين وكل الاتحادات الرياضية سواء في الوزارة او صندوق رعاية النشء والشباب.
شاكراً جهود اللاعبين الابطال والحكام وأعضاء مجلس الادارة وكل من يتعاون مع قيادة الاتحاد العام طوال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا