“الأراضي” تحيل قضايا مخالفات في الحديدة للنيابات المختصة

الثورة/ وائل شرحة
كشف رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الدكتور/ عبدالله الفضلي عن إحالة عدد من قضايا المخالفات والتجاوزات بمكتب الهيئة بالحديدة في حق أملاك الدولة إلى النيابات المتخصصة لينالوا جزاءهم وعقابهم القانوني.
ونفى الدكتور عبدالله الفضلي في تصريح خاص لـ “الثورة” وجود عشرات من قضايا المخالفات والتجاوزات في مكتب الهيئة بالحديدة.. مشيرا إلى انه شكل لجنة مختصة من مدراء العموم بالهيئة برئاسة الوكيل المساعد لشؤون التخطيط وذلك للنزول إلى مكتب الحديدة والتقصي والتحقق من البلاغات التي وصلت للهيئة.
وأوضح الدكتور الفضلي أن اللجنة استكملت عملها ورفعت تقريراً وسيتم إحالته مع الثلاث القضايا التي تثبت من صحتها والمتهمين بها إلى النيابة المختصة لينالوا عقوبتهم.. مؤكدا عدم تفريطه كرجل أول بالهيئة في حق أراضي الدولة وممتلكاتها أو انه سيسمح بأي إضرار فيها.
ولفت الدكتور الفضلي إلى أن هناك من يعمل على إحداث زوبعات إعلامية للتشهير بالآخرين وبعيدا عن الواقع.. داعيا وسائل الإعلام إلى تقصي الحقائق قبل النشر وعدم تناول أو تداول أي مواضيع قبل التأكد والتثبت من حقيقتها.. مشددا على ضرورة أن يقوم الإعلام بواجبة بمصداقية تامة وحيادية..

قد يعجبك ايضا