طيران العدوان يكثف غاراته الوحشية على العاصمة والمحافظات

4 شهداء في صعدة وتدمير أبراج الاتصالات في بني مطر واستهداف مسجد بالحديدة
كثف طيران العدوان السعودي خلال الساعات الماضية غاراته الوحشية على العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية مستهدفا الأحياء السكنية ومقار البنية التحتية والمملكات العاصمة والخاصة.
وأوضح مصدر أمني لـ”سبأ” أن طيران العدوان شن ثماني غارات على مدينة الربوعة وحول الباحة بمنطقة عسير كما قام بتمشيط الربوعة بطيران الأباتشي.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف في أمانة العاصمة منطقة النهدين وقاعدة الديلمي الجوية ، فيما استهدف في محافظة صنعاء مناطق السواد بسنحان ومحلي والقرن والرزوة وأملح وجبل المدفون والفرضة بمديرية نهم ومنطقة الصمع بمديرية أرحب .
وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف شبكة الاتصالات بمنطقة طلان بمديرية كشر محافظة حجة ، كما استهدف منطقة الصوح بمديرية كتاف محافظة صعدة ومديرية الغيل بمحافظة الجوف .
واستشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرين باستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي للطريق العام بمديرية باقم محافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة استهدفت الطريق العام بمنطقة القهر بمديرية باقم الحدودية ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين.
وأشار المصدر إلى أن مواطنين اثنين أصيبا بجراح إثر قصف صاروخي للعدو السعودي على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ست غارات على مديريه بني مطر بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بست غارات أبراج الاتصالات في جبل عيبان ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بها.
وعاود طيران العدوان السعودي – الأمريكي أمس من شن غاراته للمرة الثانية على مديرية الدريهمي محافظة الحديدة مستهدفا احد المساجد على الخط الساحلي.
وأوضح مصدر محلي لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على إحدى النقاط الأمنية بمديرية الدريهمي استهدفت احداها مسجدا والأخرى احد الهناجر التابعة لأحد المواطنين.
وأفاد المصدر بعدم وقوع ضحايا من المدنيين في المنطقة أو رجال الأمن المرابطين في النقطة.
وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف امس الأول النقطة الأمنية الواقعة على الخط الساحلي بغارة جوية لم ينتج عنها إي أصابات بشرية.

قد يعجبك ايضا