مناقشة آلية معالجة الاختلالات القائمة في منظومة التعليم الفني

صنعاء / سبأ
ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي مع اللجنة النقابية بالوزارة أمس جملة من المهام والمواضيع المتعلقة بمعالجة الاختلالات في واقع التعليم الفني والمهني، واستكمال متابعة حقوق الكادر والعاملين بديوان عام الوزارة والمؤسسات التابعة لها.
وفي اللقاء، أكد الدكتور الحوالي حرص الوزارة على العمل بروح الفريق الواحد مع كافة كوادرها دون إقصاء أو تمييز، والعمل بشفافية في مختلف القطاعات للمضي قدماً في تصحيح مسار التعليم الفني والنهوض به إلى أفضل الأحوال .. مشيدا بقيادات الوزارة الجديد الذب قال “إنه تم اختياره من أكفاء الكوادر العاملة في الحقل التعليمي الجامعي ويسعون إلى وضع بصمات واضحة في منظومة التعليم الفني والمهني”.
منوهاً بدور اللجنة النقابية بالوزارة بمتابعة وتقييم مستويات الأداء ومعرفة أوجه القصور ومكامن الخلل في الوزارة وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها .. مؤكداً أهمية تضافر الجهود بين قيادة وكوادر الوزارة واللجنة النقابية لتجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل الوزارة خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة واستمرار العدوان السعودي الغاشم على مقدرات الوطن.
وقال ” نرحب بكافة الآراء والمقترحات والنقد البناء من اللجنة النقابية الذي يصب في مصلحة تحسين منظومة التعليم الفني” .. مؤكداً أنه سيتم التعامل مع أي مقترحات وآراء بناءة بعين الاعتبار.
وأوضح أنه سيتم توجيه الشؤون المالية بوضع المخصصات المالية الخاصة بالوزارة في لوحة الإعلانات الخاصة بالوزارة ليعرف الجميع ماهي المخصصات وأين يتم صرفها وبما يسهم في تعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة والحكم الرشيد في كافة أعمال الوزارة خلال الفترة القادمة .
وكانت اللجنة النقابية بالوزارة قد هنأت نائب الوزير بتوليه المسؤولية الصعبة في الوقت الراهن، وأطلعته على بعض الاختلالات التي رافقت مسيرة التعليم الفني خلال الفترة الماضية .. مشددة على ضرورة تصحيح مسار التعليم الفني ومعالجة الاختلالات القائمة في الوزارة وتحسين أوضاع كوادر التعليم الفني والعاملين فيه والمؤسسات التابعة له في مختلف المحافظات استكمالاً لما تم خلال الفترة السابقة.

قد يعجبك ايضا