استمرار الاحتجاجات المنددة باستمرار جرائم العدوان والحصار على اليمن

محافظات/سبأ
نظمت محافظة الحديدة أمس ضمت قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمنظمات الجماهيرية والأحزاب السياسية بالمحافظة، نظمت وقفة احتجاجية تندياً بالجرائم التي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي.
وفي الوقفة الاحتجاجية، أشار المحافظ علي بن علي القوزي إلى الجرائم البشعة والحصار الظالم على اليمن واليمنيين تحت رعاية أمريكية.
ودعا الجميع إلى الإلتفاف الشعبي والجماهيري مع مواصلة حملة (أمريكا تقتل الشعب اليمني) لفرض توعية الجميع لطبيعة الصراع وفضح الدور الأمريكي في العدوان ودعمه العسكري واللوجستي وما يشكله من غطاء على جرائمه الوحشية وانتهاكاته لكل المبادئ والقيم والقوانين والمواثيق الدولية.
وثمن القوزي مواقف الجيش واللجان الشعبية البواسل وتصديهم للغزاة والمرتزقة .. مجددا الدعم الكامل والمتواصل لهم بكل الوسائل المختلفة بالقوافل من المال والرجال.
وندد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية، تلقته وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني، واستهداف البنية التحتية للقطاعات المختلفة.
وأشار البيان إلى قيام العدوان بتدمير 325 ألفاً و137 حياً سكنياً في عموم محافظات الجمهورية 608 منشآت تعليمية، إضافة إلى المنشآت الصحية والمصانع والطرقات والكباري والجسور والاتصالات.
وحمل البيان النظام السعودي المسؤولية المباشرة على كل الضحايا والأضرار الناتجة عن أعمال القصف والحصار الجائر الذي يمثل حرب إبادة ممنهجة على الشعب اليمني.
وطالب البيان المنظمات الأممية والحقوقية وشرفاء العالم بإدانة هذا العدوان والضغط من أجل إيقاف الحرب المفروضة على الشعب اليمني وإدانة المجازر التي ترتكب بحقه في كل لحظة.
حضر الوقفة القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة عبد الرحمن الجماعي وعلي قشر ومديرو المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.
كما نظمت أمس بمديرية يريم محافظة إب وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والحصار الجائر على البلاد.
وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة عبد الحميد الشاهري.. أدان مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء المديرية والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني، الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني الصامد والصابر.
وحيا المشاركون الدور البطولي الذي يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.. مؤكدين وقوفهم صفا واحداً للدفاع عن الوطن وسيادته ومواجهة العدوان وكل من يحاول المساس بأمن الوطن ومقدراته.
ودعت الوقفة المنظمات الدولية والحقوقية وأحرار العالم التدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار وإنقاذ الشعب اليمني من الجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان في كل المناطق والمحافظات.
وفي عمران نظم وجهاء ومشائخ وأعيان منطقة بني موهب بمديرية السودة محافظة عمران أمس وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
واستنكر المشاركون في الوقفة جرائم العدوان وإمعانه في استهداف العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين وآخرها استهداف مصنع أسمنت عمران الذي راح ضحيته العشرات.
وأكدوا ضرورة الاستمرار في الوقفات الاحتجاجية لكشف جرائم تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني من الأطفال والنساء واستهدافه للأحياء والمنازل السكنية في مختلف المحافظات والمديريات .
إلى ذلك نظمت السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب بمحافظة المحويت امس وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على البلاد .
واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالله عباس الحمزي، بأشد العبارات استمرار الجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وتماديه في استهداف المواطنين وتدمير البنية التحتية للبلاد.
وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية الاصطفاف في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن والحفاظ على أمنه واستقراره ومكاسبه ومنجزاته .
وطالب أبناء محافظة المحويت، المجتمع الدولي بالتدخل لإيقاف جرائم العدوان في حق الشعب اليمني ورفع الحصار الجائر .
وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسؤولية ما يتعرض اليمن من حرب إبادة وتدمير كل مقدرات البلاد .

قد يعجبك ايضا