نجوم الأمانة وتعز يحرزون كأس الفقيد الجلال

صنعاء/ نبيل الترابي
أحرز نجوم الأمانة وتعز كأس فقيد الرياضة الكابتن عبدالرحمن الجلال بعد فوزهم على نجوم الأهلي والشعب والعروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الكروية التي أقيمت عصر أمس على ملعب الأهلي بصنعاء التي نظمها الاتحاد العام للرياضة للجميع بالتعاون مع أصدقاء الفقيد.
وتوج نجوم الأمانة وتعز بكأس الجلال في المباراة التكريمية التي جمعت كوكبة من النجوم أمثال اللاعب عزيز الكميم ويحيى جعرة ومبخوت طاهر ومحمد نجاد وانيس غانم حيث شهدت تنافسا قويا خاصة في الشوط الاول واستطاع من خلالها نجوم الأمانة وتعز حسم المباراة منذ وقت مبكر عبر النجم داوود عبدالله بتسجيله هدفين وعبدالاله شريان.
ورغم تسجيل اللاعب جلال القطاع هدفين لنجوم الاهلي والشعب والعروبة في الشوط الثاني إلا أن نجوم الأمانة وتعز ظلوا متماسكين لتنتهي المباراة بفوز نجوم الأمانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وعقب اللقاء قام الأخوة محمد الصرمي وكيل أمانة العاصمة وحسن الخولاني رئيس الاتحاد العام للرياضة للجميع وراجح القدمي رئيس اتحاد فرع الأمانة لكرة القدم وفضل رازح أمين عام نادي العروبة بتكريم نجل الفقيد بدرع مقدم من نادي شعب صنعاء ومبلغ مالي مقدم من نادي أهلي صنعاء كما تم تكريم نجوم أندية الأمانة وتعز بكأس فقيد الرياضة عبدالرحمن الجلال.

قد يعجبك ايضا