وقفات احتجاجية في ذمار وحجة وإب ضد العدوان السعودي

 

أكدت قبائل باب الفلاك في مديرية عنس بمحافظة ذمار وقوفها صفا واحدا في مواجهة العدوان واستعدادها التضحية للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة.

وحيا المشاركون في اللقاء الذي عقد اليوم انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة .. مؤكدين صمودهم في مواجهة الغزاة وجهوزيتهم لرفد الجبهات بالرجال والعتاد .

وخلال اللقاء قدمت القبائل قافلة غذائية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة.
إلى ذلك نظم أبناء عزل مبين والظفير والجبر بمديرية مبين محافظة حجة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وفي الوقفة القيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية، نددت بجرائم العدوان والصمت الدولي المخزي إزاء الجرائم التي يرتكبها بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وأكد المشاركين في الوقفة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة تحالف العدوان وكشف جرائمه والاستمرار في الوقفات الاحتجاجية .. مؤكدين استعدادهم التضحية من أجل الوطن في مختلف الجبهات.
كما نظم طلاب ومعلمو مدرستي الفاروق الثانوية بمديرية كعيدنه والشعب بمديرية عبس محافظة حجة اليوم وقفتين احتجاجيتين تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وعبر المحتجون عن سخطهم من الغارات العدوانية السعودية التي تستهدف المدارس والمؤسسات التعليمية، ودور ومدارس الايتام والمكفوفين.

والقيت في الوقفتين كلمات، حيت في مجملها الصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني أمام عدوان دول الاستكبار .. مؤكدة ضرورة توحيد الصف الوطني و العمل على مواصلة الثبات والتصدي للعدوان والقيام بالواجب الديني والوطني في الدفاع عن الوطن.

واستنكر المحتجون الصمت العالمي المخزي تجاه ما يرتكبه العدوان الاجرامي من حرب إبادة بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي محافظة إب، نفذت اليوم بمديرية السدة ، وقفة احتجاجية للتنديد بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والحصار الجائر على اليمن .

وأكد أعيان ووجهاء ومواطني المديرية والسلطة المحلية فيها وممثلو منظمات المجتمع المدني خلال الوقفة أن العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمني الصامد والصابر مدان ومستنكر من كافة ابناء الشعب اليمني .

وحيا المشاركون الدور البطولي والنظالي الوطني التي تسطره قوات الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان.. مؤكدين وقوفهم صفا واحد خلفهم للدفاع عن الوطن والسيادة اليمنية ودحر الغزاة وكل من يحاول المساس بأمن والوطن ومقدراته.

ودعت الوقفة المنظمات الدولية والحقوقية وأحرار العالم التدخل الفوري لإيقاف العدوان ورفع الحصار وإنقاذ الشعب اليمني من الجرائم الوحشية والإبادة الإنسانية التي يرتكبونها يوميا في في كل مناطق ومحافظات اليمن.

سبأ

قد يعجبك ايضا