الجزيرة يحرز بطولة سقطرى لكرة القدم

سقطرى/ أحمد جمعان

توج نادي الجزيرة ببطولة المحافظة التنشيطية لكرة القدم التي نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم ، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء واستمرت 20 يوماً بمشاركة 9 أندية ، بهدف تنشيط الحركة الرياضية والشبابية في المحافظة وإبراز المواهب الرياضية المختلفة في لعبة كرة القدم.
وفي حفل التتويج الذي حضره محافظ المحافظة السابق وعضو مجلس النواب سعيد باحقيبة ، أكد وكيل المحافظة رمزي محروس بأن السلطة المحلية ستعمل خلال الفترة القادمة مع مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحادات الرياضية في المحافظة إلى تبني العديد من البرامج الهادفة إلى تنشيط الشباب رياضياً وثقافيا والتي تسهم في تنمية قدراتهم في مختلف الجوانب.
وأِشار محروس إلى أهمية الاهتمام بقطاع الشباب والرياضيين بالمحافظة وصقل مواهبهم المختلفة في شتى الجوانب من خلال تحقيق رغباتهم وتعزيز دورهم في المجتمع.
وثمن محروس الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة للبطولة والداعمين لها وكذا الدور الكبير الذي بذله المحافظ السابق باحقيبة في دعم شريحة الشباب والرياضيين.
بدورهما تحدث مدير عام مكتب الشباب والرياضة سعيد مالك ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم أحمد حزوم ، حيث أشارا إلى أن عام 2016م هو عام الرياضة من خلال البرامج الرياضية والشبابية لمختلف الفئات العمرية لأندية المحافظة الهادفة الى تحقيق نهضة رياضية شاملة بما يلبي تطلعات وآمال الشباب الرياضيين في الأرخبيل ، وأكدا أن مكتب الشباب وفرع الاتحاد بصدد تنظيم عدد من البرامج الرياضة للفئات العمرية خلال الأيام القادمة لإتاحة الفرصة الكاملة أمام كل الفئات للمشاركة والظهور لإبراز مواهبهم أمام الجميع.
وفي ختام الحفل تم تكريم فريق الجزيرة بكأس بطولة المحافظة ونادي الأهلي بكأس الوصافة، كما تم تكريم اللاعب إبراهيم الأهدل من نادي الميناء بلقب أفضل لاعب في البطولة واللاعب محمد عبدالرحمن من نادي الجزيرة بلقب هداف البطولة وحارس نادي الوحدة طارق عدنان أفضل حارس ونادي الشرق الرياضي الفريق المثالي بالبطولة.

قد يعجبك ايضا