الجيش واللجان يحكم السيطرة النارية على مدينة الحزم بالجوف

الجوف/ سبأ
تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير ست مدرعات تابعة لمرتزقة العدوان بعد معارك عنيفة في عدد من المناطق بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري: لـ(سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التقدم وتطهير ثلاثة مواقع بمنطقة العقبة وجبل شيحاط المحاذية لمدينة الحزم وتدمير أربع مدرعات للمرتزقة، إضافة إلى مصرع عدد منهم.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية حققوا تقدما كبيرا في وادي أيبر بمديرية الغيل بعد معارك عنيفة مع المرتزقة أسفرت عن إحراق آليتين عسكريتين ومصرع عدد من المرتزقة بينهم جعفر جلوان المحبوبي وعسكر محسن المحبوبي وصالح شافي المحبوبي.
وباتت قوات الجيش واللجان هي صاحبة الكلمة في الجوف وعاصمتها ، بعد إحكامها السيطرة النارية على مدينة الحزم ، والخط الرابط بينها ومارب ، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات قصف تستهدف كافة تجمعات القوات الموالية للرياض ، ما يمهد الطريق أمام حسم الأمور ميدانياً وفق توقعات مصادر عسكرية وميدانية وإفادات محلين.
وتشير الأنباء الواردة من الجوف إلى استمرار سيطرة الجيش واللجان الشعبية على أهم المواقع التي تطل على مدينة الحزم ، عاصمة المحافظة ، وفرضهما حصاراً على اللواء 115، وتنفيذ عمليات قصف استهدفت تجمعات ونقاطاً للمقاتلين الموالين لتحالف العدوان بقيادة السعودية .
واشتدت المواجهات في أنحاء متفرقة من المحافظة منذ الساعات الأولى من يوم أمس حيث تصدت قوات الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم نفذتها قوات موالية لتحالف العدوان باتجاه “سدبا” فيما كانت قوات الجيش واللجان قد تقدمت من ثلاثة محاور من جبل ” شيحاط” من الجهة الشرقية لمدينة الحزم.

قد يعجبك ايضا