كائن خرساني

عبدالله حزام
السعودية تبنت هادي جملة وتجزئة.. ومن خلاله سكبت على اليمن وعلى عدن تحديدا آلة حقدها..ومن تبعات هذا التبني ان تقاسمه وحدته بعد أن قذفت به إلى قعر جهنم داعش والقاعدة وفصائل ذات خبرة طويلة في العنف..
* تتذكرون كيف دخل هادي عدن على رؤوس أصابع قدميه ومثلها يتعامل مع زيارات خاطفة إلى مواقع مدنية في قبضة المتطرفين والميليشيات وهي من تحرسه وتلتقط له صور الزيارة..
* هادي رجل ضخم النحاسة..لايعرف من تفاصيل الحياة إلا الطبائع البهيمية ..يخزن قاته المفضل..ويستمع لطرب الراحل فيصل علوي..ومعها فقد تأهب حواسه الخمس لما حل ببلده بعد أن أسقط عزائم البيت اليمني من أساسها..
* هادي كائن خرساني ترك وطنه كشبح سفينة القرصان فيكتور هوجس..وهاهي رياح موت عاصفته المستأجرة تمزق أشرعة السفينة ..وصراصيره تسعر حربا داخلية بلا هوادة..
* أيها الكائن الخرساني..هل شاهدت على يوتيوب مشهد أطفال المرأة التي قتلتها داعش في التواهي أمامهم وهم ينتحبون وتقطيبات وجوههم تبحث عن سحنتك لتقول لك: اخرج منها فإنك رجيم.
* تيقن أن لاشيء سيوقف صورة تواطؤك المقيت في أذهان اليمنيين إلا تَفتُت شبحك الخرساني لتذروه الرياح..
* أيها الكارثة المتنقلة..هل تشعر بالذنب وأنت مصمم على الاندفاع نحو الحرب لقتل اليمنيين..؟هل أنت من جبلة خبيثة إلى هذا الحد؟..لماذا لا تسأل نفسك الاسمنتية..أيهما أفضل اليوم سلطة القاعدة وداعش ام سلطة الجيش واللجان الشعبية حين كانوا في عدن..؟
* لن تجيب وستجيب الوقائع لأن من عينتهم يموتون في حضرتك وانت لاتتأذى لأجلهم.. أفعلها ولو لمرة واحدة كما تفعل جمعيات الرفق بالحيوان في الغرب حين تتأذى عندما تمس حقوق الحيوانات..
* عدن أيها الكارثة.. تنعي الفرح..وأنت كعادتك مستمر في فتح جرحها تملأه ملحا وشطة حارة لتستمر معاناتها..
* صدقني لقد أصبحت رئاستك الخشبية مع الوقت مزحة فقدت القدرة على اضحاك اليمنيين والعالم..بل أصبحت نكبة..
* وامام حُمى هذه الحفلة من الدم أصبحت بلا وطن بعد أن تركته يطفو على دم اليمنيين منذ تسعة أشهر.
Hezam74@gmail.com

قد يعجبك ايضا