ضآلة السعودية

عبدالمجيد التركي

ذات يوم قال محمد بن نايف: إذا أطلقت إيران رصاصة سنجعل العالم يتساءل عن مدينة كان اسمها طهران.. وبعد ساعات من تصريحه هذا دفع آل سعود مبالغ باهظة مقابل أن يتم حذفه من كل المواقع الإليكترونية..
وقبل أيام قال محمد بن سلمان: إن دخول الرياض في حرب مع إيران سيعرض المنطقة كلها للخطر، ولن نسمح بهذا.
لا أدري لماذا يقوم محمد بن نايف بإصدار هذه التصريحات العنترية ما داموا يخشون إيران إلى هذه الدرجة، ولا أدري لماذا لا يجرؤ محمد بن سلمان على التفوُّه بكلمة واحدة في حق إيران!!
ألم يقولوا إنهم شنوا حربهم على اليمن لمحاربة المدِّ الفارسي الإيراني؟
ألم يقولوا إنهم جاؤوا ليحررونا من إيران؟
لماذا لا تذهب الإمارات بطائراتها ومرتزقتها لتحرير الجزر الثلاث التي أخذتها إيران منها، دون أن تجرؤ على ذكر ذلك في أية مناسبة؟
هم يعرفون ضآلة حجمهم وترسانتهم أمام إيران، ويعرفون أن إيران تمتلك العقول والعلماء، بينما الخليج يمتلكون الصقور والهجن التي يصرفون على مسابقاتها أكثر مما ينفقونه على مراكز الدراسات وبناء الإنسان.
إيران مشغولة بتخصيب اليورانيوم، بينما السعودية مشغولة ببول البعير، وأكل الضبّ، ولا مقارنة بين السعودية وإيران التي جعلتها ذريعة للعدوان على اليمن.
لن نرحِّب بالسعودية ولا بإيران في اليمن، وكان أجدى للسعودية أن تذهب إلى إيران لإنهاء المشروع الفارسي من جذوره، لكنها ستبدو كدودة تقف أمام تفاحة تريد ابتلاعها دفعة واحدة، فتموت كمداً.
ستلقى السعودية مصير بني أمية.. كانوا دولة ورجالاً وجيوشاً.. حاول بنو أمية إبادة البيت النبوي في كربلاء، فبادوا هم وانقرضوا في سنوات معدودة، وانتصرت الدماء المظلومة على سيوفهم الظالمة.
ـــــــــــــــــــــــ
magid711761445@gmail.com

قد يعجبك ايضا