رئيس المؤتمر الشعبي : لن نفاوض “المرتزقة والفارين” ووقف العدوان..قبل أي حوار

أكد رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبد الله صالح، ضرورة وقف العدوان السافر على اليمن وفك الحصار، وانسحاب القوى الغازية من الأراضي اليمنية سواء كانوا من الجيران أم من المرتزقة قبل أي حوار أو مفاوضات.

وقال علي عبد الله صالح في كلمة متلفزة ” التفاوض مع نظام آل سعود وليس مع المرتزقة الفارين من الأراضي اليمنية الذين يبحثون عن سلطة وشعارهم السلطة أو الموت”.

وأضاف” سنفاوض النظام السعودي لن نفاوض المرتزقة والفارين الذين خرجوا بجلودهم وسنخرج من تبقى منهم أو إحالتهم إلى المحاكم لينالوا جزائهم العادل إزاء ما ارتكبوه من جرائم في حق الأطفال والنساء والشيوخ عاجلاً أم آجلا”.

ولفت رئيس الجمهورية الأسبق إلى أن شعار الفارين السلطة أو أقتل الشعب اليمني .. وقال” وكما هو واضح وجلي أنه يطالب عاصفة الحزم بالاستمرار في قتل شعبه ويريد أن يكون رئيساً على الشعب اليمني “.

وأكد أن عودة الفارين إلى أرض اليمن أبعد من عين الشمس .. وقال” نحن نحمل بنادقنا على أكتافنا ورؤوسنا على الأكف لن يعود المرتزقة ولن يحكموا شعبنا”.

كما دعا أبناء المحافظات الجنوبية إلى عدم السماح للمرتزقة بالمتاجرة بدماء أبناء الشعب اليمني .. وقال” إنهم يتاجرون بدمائكم يقتلوا إخوانكم في صعدة في حجة في الجوف في مأرب في صنعاء في الحديدة في تعز, تعز البطلة التي تقاوم وبكل قوة أولئك المرتزقة”.

ولفت رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى أن الحصار فرض على اليمن براً وبحراً وجواً, وانقطعت المشتقات النفطية وانعدم العلاج والغذاء .. وقال” نحن صامدون وصابرون, نعم عشرة أشهر ونحن في وجه العدوان, سبع عشرة دولة بما فيها إسرائيل وأمريكا وبريطانيا والمرتزقة يقاتلون بالأجر لنظام آل سعود “.

وحيا رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشعب اليمني العظيم الصامد والصابر والمثابر إزاء العدوان الغاشم.
سبأ

قد يعجبك ايضا