دمر كلية المجتمع …. وخلف أضراراً في منازل المواطنين ومزارعهم في مختلف المحافظات

طيران العدوان يواصل استهداف المدنيين وممتلكاتهم ومرافق البنى التحتية

سقوط ضحايا من المواطنين في تعز وأكثر من 25 غارة على مارب
يواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الجوية الهمجية مستهدفاً المواطنين ومنازلهم ومختلف المنشآت العامة والخاصة في مختلف المحافظات.
فقد واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه للعاصمة صنعاء بسلسلة من الغارات أمس مستهدفا عدداً من المناطق بمديرية الثورة .
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف شارع المطار بثلاث غارات عنيفة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان قصف منزل أحد المواطنين في منطقة سواد حنش، ما خلف أضرارا فادحة في المنزل و تضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة والأحياء القريبة .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم قصف مساء أمس منطقة التلفزيون وذهبان بثلاث غارات ما أدى إلى تضرر منازل المواطنين والمباني السكنية المجاورة.
وأوضح مصدر أمني لـ (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن خلال الـ24 ساعة الماضية سلسة غارات على محافظة صنعاء استهدف خلالها مناطق متعددة في مديرية بني حشيش ومنطقة جربان عمد بمديرية سنحان .
كما استهدف طيران العدوان السعودي الامريكي بسلسة غارات كلية المجتمع بسنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء .
واوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) ان الطيران السعودي الامريكي البربري شن سبع غارات على كلية المجتمع ما ادى الى تدميرها تدميرا كليا .
واشار المصدر الى ان طيران العدوان السعودي الامريكي الهمجي يسعى من خلال استهدافه للمنشآت التعليمية الى شل الحركة التعليمية بصورة كاملة في اليمن .. داعيا المجتمع الدولي إلى التدخل لوقف جرائم ومجازر دول العدوان بقيادة السعودية في اليمن.
كما شن الطيران المعادي غارة على منطقة الصباحة بمديرية بنى مطر محافظة صنعاء ما أدى إلى إحداث أضرار بالأحياء السكنية.
واستهدف طيران العدوان السعودي الامريكي بثلاث غارات مديرية ارحب بمحافظة صنعاء .
واوضح مصدر امني بالمحافظة ان الطيران السعودي الامريكي البربري شن ثلاث غارات على منطقة الصمع مما ادى الى إحداث اضرار بمراعي الاغنام .
وفي أمانة العاصمة استهدف العدوان منطقة الستين وتبة التلفزيون شمال العاصمة ومديرية السبعين حيث استهدف منصة الاحتفالات في ميدان السبعين.
في محافظة صعدة شن العدوان سلسلة غارات استهداف خلالها منطقة آل عمار بمديرية الصفراء وكناف وكذا استهداف شبكة الاتصالات في مديرية سحار، والطريق الطريق الرابط مديريتي الظاهر وحيدان.
واستهدف العدوان السعودي الامريكي في محافظة الحديدة بعدة غارات مديرية برع، كما استهدف العدوان في محافظة تعز بعدة غارات مدارس العمري والمجمع الحكومي ومحلاً للمشتقات النفطية في المخا ومديرية الصلو، ووادي ورزان في مديرية دمنة خدير.
وفي محافظة مارب شن العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح، كما استهدف في محافظة الجوف مديرية الغيل بعدة غارات، فيما شن عدة غارات على محافظة لحج استهدف خلالها جبل المرخام بين منطقتي السحي والشريجة.
كما شن طيران العدوان السعودي الغاشم أكثر من 25غارة على مناطق متفرقة بمارب امس .
وأوضحت مصادر محلية بمارب لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات على جبل هيلان الإستراتيجي بمديرية صرواح وأكثر من عشر غارات على مناطق مفرق الجوف والفرضة وجبل صلب التابعة لمديرية مجزر.
واضاف المصدر: ان الغارات خلفت دمارا كبيرا بالمحلات التجارية ومنازل المواطنين.
إلى ذلك استشهد مواطن وأصيب أربعة آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي البربري لمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على منطقة مقريش ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة أربعة آخرين .
وأدان المصدر استمرار طيران العدوان في استهداف الأحياء السكنية في ظل صمت دولي مخجل .. داعيا شرفاء وأحرار العالم والمنظمات الإنسانية إلى التدخل والضغط على دول التحالف لإيقاف عدوانها الإجرامي على اليمن.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارات على مديرية المخا بمحافظة تعز ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ (سبأ) أن غارات العدوان تسببت في استشهاد وجرح عدد من العاملين في محطة تحلية المياه التابعة لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم في مدينة المخا وتدمير المحطة ومصنع للمياه المعدنية.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان عاود شن غاراته أمس على عدد من المناطق بمحافظة تعز مستهدفا بسلسلة غارات المجمع الحكومي في مديرية المخا، كما استهدفت بخمس غارات منطقة ورزان بدمنة خدير أسفرت عن تدمير مزرعة لأحد المواطنين وإصابة عدد من المدنيين بجروح.
ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي استهدف بعدة غارات مواقع متفرقة في منطقة الراهدة ما تسبب في إحداث أضرار بالمنازل والمرافق العامة، كما شن غارات استهدفت غرب مدينة تعز ومناطق متفرقة في منطقة المسراخ.
وأدان المصدر استمرار العدوان السعودي في استهداف المواقع المدنية ومرافق البنية التحتية .. داعيا الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية إلى إدانة جرائم العدوان وممارسة الضغوط على دول التحالف لإيقاف عدوانها على اليمن.

قد يعجبك ايضا