قبل المشاركة ببطولة البحر المتوسط في الجزائر

بهيان والدهبلي يحثان منتخب المبارزة على التمثيل المشرف
قام الاخوة عبدالله بهيان نائب وزير الشباب وعبدالله الدهبلي وكيل قطاع الرياضة بالوزارة ، بزيارة المعسكر المغلق لمنتخب شباب المبارزة الذي يستعد للمشاركة في بطولة البحر المتوسط في الجزائر..
وخلال الزيارة أكد بهيان على ضرورة تشريف الوطن في بطولة مهمة كبطولة المتوسط التي تشارك فيها دول قوية منها البلد المستضيف ومصر وتونس.
وقال مخاطبا اللاعبين: أمامكم فرصة كبيرة لإثبات أن شباب الوطن قادر على المنافسة رغم ما تتعرض له بلادنا من اعتداء متواصل من دول العدوان بقيادة السعودية متمنيا لهم التوفيق وتحقيق نتائج طيبة في المشاركة..
بدوره دعا وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي اللاعبين إلى الاستفادة من معسكر الجزائر الذي يسبق البطولة خاصة وأنهم على وشك الإنهاء من مرحلة الاعداد التي بدأت بمعسكر مفتوح والمعسكر الحالي تحت إشراف ومتابعة الكابتن سمير بادي.
ويضم المنتخب الوطني للمبارزة اللاعبين (صالح الصالحي-محمد السالمي-احمد الردماني-وأديب صلاح)..
يذكر أن الاتحاد العام للمبارزة كان قد حصل على معسكر مجاني من الاتحاد الجزائري لمدة شهر بفضل العلاقات المميزة بين البلدين وحرص الاتحاد العربي للعبة على اشراك بلادنا في بطولاته القوية إلا أن اجراءات السفر تأخرت بسبب الوضع الراهن ليكون أمام اللاعبين فرصة الالتحاق بالمعسكر لمدة نصف شهر.

قد يعجبك ايضا