مهرجان »حوارنا فن« ينطلق من تعز بأوبريت غنائي لنجوم اليمن والعرب

 -  أعلنت إدارة مهرجان «حوارنا فن» الذي ستنطلق فعالياته خلال أيام الأسبوع القادم بمشاركة عربية. عن تأجيل أو إلغاء حفل اختتام المهرجان الذي كان مقررا◌ٍ يوم 1 مارس في مدينة عدن¡ بعد الأحداث الدامية الأخيرة التي شهدتها المدينة خلال الأيام ال
ياسر دائل –
أعلنت إدارة مهرجان «حوارنا فن» الذي ستنطلق فعالياته خلال أيام الأسبوع القادم بمشاركة عربية. عن تأجيل أو إلغاء حفل اختتام المهرجان الذي كان مقررا◌ٍ يوم 1 مارس في مدينة عدن¡ بعد الأحداث الدامية الأخيرة التي شهدتها المدينة خلال الأيام الماضية:
وفي تصريح لـ«فنون الثورة» أكد الأخ إبراهيم أمين المدير التنفيذي للشركة المنظمة للمهرجان أن إلغاء حفل عدن تقرر أمس الأول بسبب الأحداث الأخيرة بعدن وحرصا◌ٍ من الإدارة على سلامة الفنانين والمنشدين العرب واليمنيين أيضا◌ٍ قررت إلغاء الحفل.
مشيرا◌ٍ إلى أن حفلات المهرجان الأخرى في تعز وصنعاء ستقام كما هو مقرر وبالتاريخ المحدد لها¡ حيث سيتم افتتاح حفلات المهرجان في مدينة تعز الحالمة يوم 3 مارس¡ بينما ستقام حفلة صنعاء يوم 5 مارس.
وكشف مدير المهرجان أن هناك أوبريتا◌ٍ غنائيا◌ٍ إنشاديا◌ٍ مشتركا◌ٍ لكل المشاركين اليمنيين والعرب في المهرجان سيقدمونه معا◌ٍ خلال الحفلات بعنوان «حوارنا إبداع وفن» من كلمات عجلان ثابت ودهاق الضبياني وماجد الجبري¡ ومن الحان خالد زاهر وعصام الحميدي ومحمد السياغي توزيع موسيقي مروان الحمادي والإشراف العام خالد زاهرا◌ٍ ويتضمن الأوبريت الاستعدادات لمؤتمر الحوار الوطني والدعوة للمشاركة فيه وإنجاحه من قبل جميع أبناء الوطن الحبيب..
وأكد أن النجوم العرب المشاركين في المهرجان سيصلون إلى صنعاء يوم الجمعة المقبلة قادمين من السعودية والكويت والأردن وغيرها..

قد يعجبك ايضا