أباد أسرة كاملة في تعز .. واستشهاد 6 نساء بصعدة

طيران العدوان يواصل جرائمه الوحشية في مختلف المحافظات

الثورة/
واصل طيران العدوان جرائمة باستهداف المواطنين والمرافق الحيوية في مختلف المحافظات وارتكبت مقاتلات العدوان السعودي مجزرة جديدة بحق أسرة كاملة في محافظة تعز
وقال مصدر أمني إن 6 مواطنين استشهدوا وأصيب 12 آخرين، بينهم نساء وأطفال، في غارات جوية استهدفت منزل المواطن عبدالله فارع، في قرية “القحفة” القريبة من نجد قسيم.
وأوضح المصدر، أن الجرحى حالات معظمهم خطرة وحرجة، مشيراً إلى أن العدد مرشح للزيادة كون فرق الإنقاذ لا تزال في المنطقة تبحث عن مفقودين.
استشهد طفلان بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ساقين بمحافظة صعدة .
وقال مصدر أمني بالمحافظة لـ(سبأ) أن قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي انفجرت بمنطقة الشعف بمديرية ساقين مما أدى إلى استشهاد طفلين من أبناء المنطقة .
وأشار المصدر إلى أن قصف صاروخي سعودي استهدف عدداً من المناطق بمديرية رازح الحدودية .
وواصل طيران العدوان السعودي الأميركي شن غاراته على مديرية باجل بمحافظة الحديدة .
وذكر مصدر محلي بالمديرية ان طيران العدوان شن ثمان غارات على المركز التعليمي بالمديرية مما أدى تدميره بالكامل . .
وكانت مديرية باجل شهدت أمس الأول قصف هستيري مكثف لطيران العدوان استهدف معظم احياء المديرية ما تسبب في تدمير عدد من المنشآت والمرافق العامة والخاصة ومنازل المواطنين
كما اصيب شخصان بجروح جراء غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي بعد منتصف ليلة أمس الجمعة على مدينة ذمار.
وأوضح مصدر محلي بمحافظة ذمار ان طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف مصنعا للمواد الغذائية الخفيفة ومزرعة للدواجن جوار جامعة ذمار .
وأشار المصدر إلى انه تم نقل المصابين إلى هيئة مستشفى ذمار العام لتلقي العلاج.
وفي صعدة استشهدت ست نساء وأصيبت أخرى باستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنطقة أتيس بمديرية كتاف بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف منازل المواطنين بمنطقة أتيس بمديرية كتاف ما أدى إلى استشهاد ست نساء وإصابة امرأة بجروح بليغة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة الأجاشر وغارتين على منقطة القمع بمديرية كتاف، إضافة إلى سلسلة غارات على منطقتي يسنم ومرع بمديرية باقم .. لافتاً إلى أن الغارات أحدثت دماراً هائلاً في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
ولفت المصدر إلى أن مناطق الصوح والقمع والمخروق بمديرية كتاف تعرضت لقصف مدفعي سعودي مكثف خلال الساعات الماضية .
وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على محافظة البيضاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارات على مناطق متفرقة بمديرتي مدينة البيضاء وذي ناعم ، مستهدفا منشآت عامة وخاصة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على ضواحي مدينة البيضاء ومنطقتي جهيد والشازبي بمديرية ذي ناعم، مخلفا أضراراً بالمنشآت العامة والخاصة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على عدد من مديريات محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة المنار بالحيمة الخارجية، ما أدى إلى أضرار بشبكة الاتصالات والأحياء السكنية المجاورة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة الوتدة بخولان وثلاث غارات جبل النبي شعيب ببني مطر، ما أدى إلى إحداث أضرار جسيمة بالأراضي الزراعية ومراعي الاغنام.
كما جدد طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة مساء أمس عدداً من المناطق بمديرية السبعين.
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لـ (سبأ) أن طيران العدوان السعودي قصف مساء أمس منطقة النهدين مما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية والأحياء القريبة وتكسرها .
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة جوية على مديرية همدان بمحافظة صنعاء..
وأوضح مصدر امني في المديرية لـ (سبأ) ان الطيران السعودي الأمريكي استهدف منطقة ضلاع بغارة جوية أدت إلى اضرار بالغة في المزارع والأراضي الزراعية.

قد يعجبك ايضا