رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل حسين الدفعي و السفير محمد عبد العزيز سلام


الثورة نت/.. –
بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى عبدالله حسين الدفعي سفير اليمن في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع اخوانه وكافة افراد اسرته وذلك في وفاة والدهم المناضل الكبير اللواء الركن حسين الدفعي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني .

واشار الأخ الرئيس الى ان اللواء الدفعي كان من الضباط الاحرار الذين فجروا ثورة السادس والعشرين من سبتمبر كما كان واحدا من الذين دافعوا عن مكاسب الثورة اليمنية والانتصار لمبادئها واهدافها.

ونوه الأخ رئيس الجمهورية الى أن اللواء الدفعي قد عمل وزيرا للحربية وتسلم مواقع كبيرة وكان اخر مسئولية له وزيرا لشئون الوحدة .

وأعتبر غياب الدفعي خسارة كبيرة على الوطن .. مبتهلا◌ٍ إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وجميع اصدقائه الصبر والسلوان.

كما بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى المهندس/ سامي محمد عبدالعزيز سلام وجميع اخوانه وكافة افراد اسرته وذلك في وفاة والدهم السفير والوزير محمد عبد العزيز سلام وزير الخارجية الاسبق الذي وافاه الأجل بعد عمر حافل بالعمل والعطاء في خدمة الوطن من خلال مواقع المسئولية التي اسندت إليه بكل كفاءة واقتدار.

وعبر الأخ الرئيس في برقيته عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة بهذا المصاب ¡مبتهلا◌ٍ إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

” إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

سبأ

قد يعجبك ايضا