إدارة مايو تتخلى عن فريقها السلوي

* توج ببطولة الجمهورية بعد تنازله عن مستحقاته

أثبت مدرب ولاعبو كرة السلة بنادي 22 مايو أنهم يستطيعون قهر الظروف المحيطة بهم وتجاوز أي صعب قد تعترضهم بفعل الأوضاع التي تعيشها البلاد أو بفعل من يضع في طريقهم العراقيل المفتعلة.
فريق السلة بنادي 22 مايو أعلنها بكل صراحة وتوج نفسه بكل أحقية وجدارة بطلاً للجمهورية للموسم 2014 /2015م لفئة الكبار حين خطف درع الدوري من بين 12 فريقاً شاركت في دوري الدرجة الأولى للموسم المختتم يوم أمس الأول.
سلة نادي 22 مايو ضربت بكل العراقيل عرض الحائط وأكد لاعبو سلة مايو أنهم جديرين باللقب وبالبطولة الغالية التي تدخل خزائن النادي بعد أكثر من عقد من التوهان والهبوط والعودة مجدداً.
الإنجاز الذي حققته سلة مايو جاء من رحم المعاناة وجاء في ظل تخلي إدارة النادي عن فريقها السلوي في بادرة عجيبة ربما قد لا يصدقها البعض.
ولكن تخلي إدارة النادي عن فريقها السلوي أمر مؤكد وليس فيه أي شك وتثبته الوثائق .. فما حدث من إدارة النادي أمر معيب في حق نادٍ له تاريخه وصولاته وجولاته سواءً تحت المسمى الغالي على قلوب اليمنيين 22 مايو أو قبل ذلك حين كان جاء النادي نتاج لدمج ثلاثة أندية هي الزهرة وحمير والمجد.
إدارة النادي كادت أن تبعد الفريق السلوي عن المشاركة في المرحلة الختامية لدوري الدرجة الأولى بحجة أنها لا تمتلك ميزانية للمشاركة ودفع حقوق اللاعبين من مرتبات وفقاً للعقود المبرمة فكادت سلة مايو على بعد خطوة من عدم المشاركة إلا أن مدرب الفريق واللاعبين كانوا في مستوى المسؤولية وتحملوا المتاعب وقاموا بتوقيع رسالة ورفعوها لأمين عام النادي والمشرف الرياضي تنازلوا فيها عن كافة حقوقهم وفقاً للعقود المبرمة معهم وكذا عدم مطالبتهم بأي مبلغ.
وجاء في رسالتهم التي وقعها كل من مدرب الفريق منصور الرياشي واللاعبين الأشقاء ماجد وصبري وأيمن صدقة وعبدالله الخطابي ومحمد السحولي ومياد عقلان وصدام العماد ما يلي: “نحن لاعبي ومدرب الفريق نتنازل عن كل مستحقاتنا المالية الموجودة في العقود مع إدارة 22 مايو ولا يحق لنا المطالبة بأي مبلغ أو حوافز أو مكافآت وهذا إقرار منا بذلك على أن يتنازل النادي عن التكريم المقدم من الاتحاد والوزارة في حالة الفوز ويعتبر التكريم خاص باللاعبين والجهاز الفني فقط”.
والوثيقة المرفقة تؤكد ما جاء في رسالة المدرب واللاعبين .. فهل يعقل أن تتعامل إدارة نادي مع فريقها المميز الذي أكد تميزه وتفوقه بإحرازه لبطولة الجمهورية بهذه الطريقة .. مجرد سؤال نضعه على طاولة إدارة نادي 22 مايو عل وعسى تتراجع عن موقفها وتعطي للبطل حقه وتنصف لاعبيه بالصورة اللائقة.

قد يعجبك ايضا