دروس قاسية يتلقاها العدو في مختلف الجبهات

> مصرع عدد من الجنود السعوديين وتدمير آليات عسكرية والصواريخ تواصل دك مواقع العدو

الثورة/سبأ
يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تلقين العدو ومرتزقته دروسا في كل الجبهات من شمال الأراضي اليمنية وصولا إلى أوكار المرتزقة في الداخل.
ففي عسير حيث دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس تجمعاً لجنود العدو السعودي، فيما قصفت عدد من المواقع العسكرية السعودية في عسير.
وأكد مصدر عسكري بعسير لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً للجنود السعوديين خلف المجمع الحكومي في الربوعة .. مشيراً إلى أنها قصفت أيضاً موقع زبنة بـ 20 صاروخا .
ولفت المصدر إلى أن وحدة الإسناد الصاروخي في الجيش واللجان الشعبية أطلقت 80 صاروخ كاتيوشا بمحاذات موقع الخورمة مكبدة العدو خسائر مادية كبيرة.
وفي نجران قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان عدداً من المواقع العسكرية التابعة للعدو وتدمير آلياته, حيث أكدت المصادر أن الجيش واللجان قصفت موقع حماية نجران ومعسكر الصيانة وتجمعا للآليات السعودية غرب الشرفة ، بالإضافة إلى قصف مدفعي على المخروق .
إلى ذلك تمكنت وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية من قنص 11 جندياً سعودياً في منفذ الطوال ـ حرض الحدودي خلال إحباط محاولة التفاف للغزاة في المنفذ.
وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت مواقع في جيزان منها موقع المعطن بثمانية صواريخ ، إضافة إلى إطلاق صاروخ من نوع الصرخة محلي الصنع إلى موقع في الخوبة .
كما تم تدمير عدد من الآليات العسكرية ومصرع عدد من جنود العدو السعودي في قصف لقوات الجيش واللجان على عدد من المواقع العسكرية بجيزان غرب مثعن .
وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير عربة بي إم بي في قصف استهدف مركز جلاح السعودي وإحراق آلية في موقع الخشل وقصف معقل الصيد ومواقع عسكرية أخرى خلف الخوبة, بالإضافة إلى استهداف مواقع الجبوح وجحفان والرميح.
كما صدت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس محاولة تقدم فاشلة نفذها الجيش السعودي ومرتزقة العدوان باتجاه شرق جمارك حرض .
وأوضح مصدر عسكري أن قوات العدو السعودي ومرتزقة العدوان حاولوا التقدم باتجاه شرق جمارك حرض .. مشيراً إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تصدت لمحاولة التقدم الفاشلة واغتنمت أربع آليات سعودية بينها مدرعة، وكبدت العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد
كما تمكنت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية من تدمير ثلاث آليات عسكرية سعودية بجيزان ، واستهداف تجمع عسكري للحرس الوطني السعودي بنجران .
مصدر عسكري بجيزان أكد لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت نقطة تمركز للجيش السعودي خلف مبنى الجوازات والإمارة ما أدى إلى تدمير عربة برادلي وآليتين عسكريتين ..مشيراً إلى أن القوة المدفعية أيضاً دكت مواقع سعودية في تبة البلبلة والمنتزة والبيضاء وخلف المدبع والمجازة ومعسكر المركزي.ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات عسكرية للحرس الوطني السعودي بنجران ، ملحقة بهم خسائر في الأرواح والعتاد .

قد يعجبك ايضا