مساعٍ حثيثة لضم المحترفين

 

> المنتخب الأولمبي يستعد لودية قطر

الدوحة/محمد الهتاري
بوتيرة عالية يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته الصباحية والمسائية في معسكره الخارجي بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض نهائيات آسيا الأولمبية 2016م ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب منتخبنا كل من العراق وكوريا الجنوبية وأوزباكستان والتي ستقام خلال الفترة 12-30 يناير المقبل في قطر.
ويحاول الجهاز الفني بقيادة الكابتن أمين السنيني الاستفادة بصورة كبيرة من المباراة الودية التي سيخوضها منتخبنا يوم الأربعاء المقبل والتي يعتبرها اختباراً آخر ستعطي صورة أوضح عن مدى جاهزية اللاعبين, وكذا إلمام أكبر بالقائمة النهائية التي سيعتمدها لتخوض البطولة الآسيوية.
وفي حين يتواصل البرنامج التدريبي على نفس النهج والمتمثل في تدريب صباحي لرفع اللياقة البدنية للاعبين, فيما يتم تعويض إلغاء الودية الثانية أمام منتخب أفغانستان والتي كانت مقررة الأسبوع الماضي بعمل تقسيمات بين اللاعبين في أرضية الملعب.
المحترفون الأربعة
وفي ذات السياق ما يزال التواصل مستمراً من قبل إدارة المنتخب مع اللاعبين المحترفين وإدارات أنديتهم للسماح لهم باللعب مع المنتخب في النهائيات الآسيوية القادمة ولم يتحدد الوضع بشكل رسمي حتى الآن إلا أن الأمور تسير بصورة إيجابية ,واللاعبون هم: أحمد الحيفي (ظفار العماني) وعبدالواسع المطري (العروبة العماني) ومدير عبدربه (الرفاع البحريني) وأيمن الهاجري (النجوم السعودي).
الجدير بالذكر أن منتخبنا سيخوض لقاء ودياً ثالث أمام المنتخب الفيتنامي في الرابع من يناير المقبل وكان منتخبنا قد تعادل في لقائه الودي الأول أمام المنتخب الياباني بدون أهداف.

قد يعجبك ايضا