يدخل اليوم شهره العاشر

 
> العدوان يواصل استهداف منازل المواطنين ومرافق البنى التحتية في مختلف المحافظات

يدخل العدوان السعودي الأمريكي اليوم شهره العاشر دون أن يحقق أياً من أهدافه المعلنة سوى ازهاق أرواح عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء أغلبهم من النساء والأطفال.
وفيما تتصاعد حدة الانتقادات الدولية لتحالف العدوان على اليمن بقيادة النظام السعودي على استهدافه للمدنيين وضربه للمرافق الخدمية والحيوية يصر العدوان على مواصلة جرائمه بحق الشعب اليمني من خلال مواصلة غاراته الوحشية على منازل المواطنين والتجمعات السكنية والمؤسسات الحيوية والمدنية موقعاً المزيد من الضحايا بين السكان.
وترافق العدوان الغاشم الذي بدأ في الـ 26 من مارس الماضي مع حصار شامل فرضته دول العدوان على البلاد مما تسبب في تداعيات كارثية على مستوى معيشة المواطنين وألقى بظلاله الخطيرة على مختلف مجالات الحياة وخاصة المجال الصحي.
ففي أمانة العاصمة عاود طيران العدوان السعودي الغاشم قصفه على العاصمة واستهدف بسلسلة من الغارات مساء أمس الأول عدداً من المناطق في مديرية الثورة .
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف منطقة التلفزيون بعدة غارات عنيفة وقنابل شديدة الانفجار ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.
وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان قصف ايضا منطقة الازرقين شمال صنعاء بغارتين .
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس عشر غارات على مناطق متفرقة بمحافظة مارب.
وأوضح مصدر محلي بمارب لـ (سبأ) أن الطيران المعادي استهدف سيارة المزارع ناجي علي خريص، ما أدى إلى احتراقها في الطريق العام بمديرية حريب القراميش.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارات على منزل المواطن مبارك ناصر الجحيلي بصرواح، ما أدى إلى تدميره وإصابة نجله، في حين دمرت الغارات المعادية منزل المواطن أحمد علي دهبيل بصرواح.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات على منطقة العطف والحجر بمديرية مجزر .
كما جدد العدوان السعودي الأمريكي الغاشم غاراته أمس على منطقة الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان محافظة عمران .
وأشار مصدر محلي بالمديرية لـ (سبأ) إلى أن غارات العدوان أدت إلى تضرر الممتلكات العامة والخاصة بالمديرية ومنها شبكات الطرق والاتصالات.
واستنكر المصدر استمرار العدوان السعودي في استهداف البنية التحتية للشعب اليمني في مختلف المناطق والمحافظات.
ودمر طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مدرسة عمار بن ياسر في منطقة احماء الطلح بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن عدة غارات استهدفت المدرسة ما أدى إلى تدميرها بالكامل .
وأدان المصدر استهداف العدوان للمدارس والمنشآت التعليمية ما يعكس حقد دول التحالف على اليمنيين .. لافتاً إلى أن العدوان دمر أكثر من 160 مدرسة ومعهداً بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا