تقديم أسرة معاينة لمؤسسة السرطان

 

حملة نظافة لمدينة الحديدة ينفذها المنتدى الوطني للطفولة والشباب.

الثورة/ يحيى كرد/سبأ

دشن المنتدى الوطني للطفولة والشباب صباح أمس حملة نظافة تحت شعار “حارتي أجمل” لعدد 25 حارة وحياً من إحياء مدينة الحديدة.
وأكد رئيس المنتدى الشاب حيدرة الكازمي في تصريح لـ” الثورة “أن الحملة تأتي في اطار سعي المنتدى إلى تعزيز مفاهيم التطوع في المجتمعات المحلية ، وكذا ابراز دور الشباب في العمل المجتمعي والحفاظ على البيئة .
وأشار إلى ان الحملة ستستمر على مدى 7 أيام بمشاركة 200 شاب من الشباب من المتطوعين وكذا تعاون أبناء الأحياء المستهدفة . لافتا إلى ان المنتدى يسعى لتوسيع نطاق الحملة لتشمل 100حي من أحياء محافظتي عدن وأبين خلال الفترة القادمة.
من جانب آخر قدمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة الحديدة أسرًة معاينة لعيادة النساء بمؤسسة السرطان بالمحافظة ضمن البرنامج الاستثماري المسخر لدعم قضايا النوع ا?جتماعي.
وأوضحت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة هالة الشحاري لـ(سبأ) أن تقديم أسرة معاينة لمؤسسة السرطان يأتي في إطار تعزيز التكافل ا?جتماعي والتعاون للمساهمة في معالجة المرضى.
وأشارت إلى أن إدارة تنمية المرأة نفذت عدداً من الأنشطة خلال الفترة الماضية استهدفت الأسر والنساء المتضررات من الصراعات عبر أنشطة وبرامج تنموية وخدمية تمثلت في توزيع الحقيبة المدرسية للطالبات وأجهزة حاسوب لطالبات الصم والبكم وتوزيع سلة غذائية للنساء النازحات.

قد يعجبك ايضا