كثف غاراته الوحشية على مختلف المحافظات

»العدوان« يدخل شهره العاشر بإزهاق أرواح العشرات من الأبرياء وتدمير المزيد من المرافق الحيوية

كثف العدوان السعودي خلال الساعات الماضية من غاراته الوحشية على منازل المواطنين والمرافق المدنية في مختلف المحافظات مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى من المواطنين فيهم نساء وأطفال ودماراً في المرافق الخدمية والممتلكات العامة والخاصة.
واستهدف العدو الذي يستكمل غداً الشهر التاسع من عدوانه الغاشم من خلال الغارات الجوية منشآت سكنية ومرافق حيوية في عدد من المحافظات.
واستشهد 24 مواطناً على الأقل وأصيب آخرون جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنازل المواطنين والمنشآت السكنية في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية .
وأوضح مصدر أمني في تصريح لـ (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف منزل المواطن عبدالكريم العزي في منطقة أملح بمديرية كتاف محافظة صعدة مما أدى إلى استشهاد 16 مواطناً وجرح آخرين كما واصل العدوان السعودي استهداف مناطق متفرقة بمديرية منبه بالصواريخ.
وأشار إلى استشهاد ثمانية مواطنين وإصابة أربعة آخرين في منطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز كما استشهدت مواطنة بمنطقة الرومان بتعز برصاص قناصة المرتزقة الذين يتمترسون بشارع الأربعين .
إلى ذلك واصل طيران العدوان السعودي قصف مناطق متفرقة بالمسراخ ومصنع السواري في بني مطر ومديرية بني حشيش ومنطقة ضلاع همدان كما شن سلسلة غارات على ميناء الحيمة بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة فيما قصف طيران اﻷباتشي مناطق متفرقة في مديرية الخوخة .
وأصيب طفل وامرأة في قصف لطائرات العدوان السعودي الأمريكي مناطق متفرقة أمس بمديرية رازح محافظة صعدة.
وقال مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) إن قصفاً صاروخياً سعودياً استهدف منطقة بني صياح بمديرية رازح ما أدى إلى إصابة طفل وامرأة بجروح بليغة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة من الغارات الجوية مستهدفاً الطريق العام بين مديريتي الظاهر وحيدان ، إضافة إلى ثلاث غارات استهدفت منطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان محدثة أضراراً كبيرة في عدد من منازل المواطنين وممتلكاتهم.
كما جدد طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس قصفه ميناء الحيمة مديرية الخوخة محافظة الحديدة مستهدفاً شاحنة نقل، ما أدى إلى وفاة سائق الشاحنة وإصابة آخر.
وذكر مصدر طبي أن حالتين وصلت إلى مركز الحروق بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة جراء القصف، احداها حالة حروق 100 بالمائة سائق الشاحنة ويدعى محمد عبد الجليل الزريقي، توفي على الفور حال وصوله المستشفى.
وأشار المصدر إلى أن الحالة الثانية حروق بنسبة 35% لشاب يدعى ابراهيم عوض هبه 18 عاماً، مبيناً أنه تم وضعها بقسم الرقود بمركز الحروق بالمستشفى لتلقي العلاج والعناية اللازمة.
ودمرت غارة وحشية شنتها طائرات العدوان السعودي الأميركي الغاشم أمس مجمعا استهلاكيا في منطقة الحوبان بمحافظة تعز بعد استهدافه بعدة صواريخ.
وقال مصدر مسؤول في المجلس المحلي بتعز لـ (سبأ) إن طائرات العدوان شنت أمس غارة استهدفت مجمع العائلة الإستهلاكي المتخصص في بيع وتسويق المواد الغذائية والاستهلاكية في منطقة الحوبان والذي كان طور التجهيز لافتتاحه رسميا بعد أيام، مشيرا إلى أن الغارة أسفرت عن تدمير المجمع بالكامل من دون وقوع ضحايا .
واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي الغاشم في استهداف المرافق المدنية .
وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة إدانة الهجمات التي تستهدف المدنيين والممتلكات العامة والخاصة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثلاث غارات على منطقة الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان محافظة عمران.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ (سبأ) ان العدوان استهدف المحولات ومحطات الاتصالات بالجبل الأسود.
وأشار إلى أن العدوان كان قد استهدف منطقة الجبل الأسود بسلسلة غارات، منها استهداف الخط الرئيسي الرابط بين محافظتي صعدة وعمران.

قد يعجبك ايضا