نتمنى تأهيل المدربين ونثمن دعم ورعاية رئيس النادي

الحرازي مدرب جودو وحدة صنعاء لـ”رياضة الثورة”:

الثورة/ عبدالرقيب فارع
أشاد مدرب نادي وحدة صنعاء للعبة الجودو على مبادرة رئيس النادي أمين جمعان بصرف مبلغ التكريمات كاملاً للاعبي اللعبة الذي سيتم تكريم الأندية به من قبل وزارة الشباب والرياضة وصندوق الشباب والنشء خلال الأيام المقبلة.
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ”رياضة الثورة” إلى أن هذه المبادرة تاتي اعترافاً بالإنجازات التي حققها أبطال نادي الوحدة صنعاء في بطولات متعددة نظمها الاتحاد العام للعبة أهمها تحقيق بطولات على مستوى الجمهورية بحصدهم المراكز الأولى ونيل خمس بطولات جمهورية العام 2012م هي بطولتان في فئة الشباب وبطولة في فئة الناشئين وبطولتين في فئة الكبار (رجال) إضافة الى ثلاث بطولات خلال العام 2014م.
منوهاً بأن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي رئيس النادي لحل كافة الإشكاليات المتعلقة بفريق الجودو وسداد مستحقاتهم المتأخرة خلال السنوات الماضية وكل الألعاب المنضوية في نادي الوحدة.
مضيفاً بالقول: نتمنى من قيادة وزارة الشباب والرياضة وقطاع الرياضة بالوزارة والاتحادات الرياضية والأندية دعم المدربين المحليين المميزين في جميع الألعاب وتأهيلهم بدورات خارجية وتحسين وضعهم والتعاقد معهم في الوزارة وتوفير درجات وظيفية لهم لكي يستقروا ويواصلوا مشوار تألقهم مع الأندية والمنتخبات الوطنية في كل الألعاب.
وطالب وزارة الشباب والرياضة بصرف التكريمات الخارجية للاعبين حسب اللائحة سواءً للمنتخبات أو الأندية حتى لا يتم هضم حقوق النجوم الذين شرفوا الوطن في المحافل الخارجية، متمنياً أن يحقق لاعبا منتخبنا الوطني للجودو زياد ماطر وعلي خصروف نتائج مشرفة للتأهل لأولمبياد البرازيل 2016م خاصة أنهما يبذلان جهوداً جبارة في البطولات السابقة التي خاضاها والتي تؤهل للأولمبياد آملآ من اللجنة الأولمبية إقامة معسكر لإعدادهما لمشاركة مشرفة.

قد يعجبك ايضا