العدوان يواصل همجيته بقتل الأبرياء وتدمير مقومات الحياة

استشهاد أسرة بكاملها في صعدة وسقوط شهداء وجرحى من المدنيين في عدد من المحافظات:

كما هو دأبه لم يحترم العدو السعودي أية مناسبة دينية أو إنسانية فها هو يواصل هوايته في ممارسة عمليات قتل الأبرياء وتخريب مقومات الحياة في مختلف محافظات الجمهورية.
واستشهدت أسرة بكاملها في قصف لطيران العدوان على منزل أحد المواطنين بمديرية كتاف – محافظة صعدة, كما سقط شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال في غارات معادية على عدد من المحافظات.
وأوضح مصدر أمني في تصريح لـ/سبأ/ أن طيران العدوان السعودي استهدف بئر مياه في منطقة بكيل ومنطقة بني صياح بمديرية رازح محافظة صعدة ،مشيرا إلى أن طيران العدوان استهدف منازل لمواطنين في منطقة نشور مديرية الصفراء نجم عنها استشهاد 3 وإصابة 7 مواطنين.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف منطقة المرخي ما بين مديريتي منبه وغمر كما استهدف منزل المواطن عبدالكريم العزي في وادي أملح بمديرية كتاف واستشهاد كامل أفراد أسرته ولازال الضحايا تحت الأنقاض كما استهدف بقصف صاروخي مناطق متفرقة بمديرية غمر الحدودية.
وحسب المصدر فقد استهدف العدوان السعودي الامريكي بغاراته على محافظة الحديدة المعهد التقني وجبل الرب ومنطقة الكدن بمديرية باجل ومديرية الضحى .
وفي محافظة تعز شن طيران العدوان سلسلة غارات على مديرية الراهدة ومنطقة حيفان ، كما استهدف منطقة الغفيراء في مديرية المعافر ، واستهدف في محافظة لحج كلية المجتمع في القبيطة ومنطقة الشريجة بالمحافظة.
ولفت المصدر الامني ان العدوان السعودي الامريكي شن عدة غارات على محافظة حجة استهدف خلالها مزارع الجر بمديرية عبس، وفي محافظة شبوه استهدف العدوان محلات تجارية ومحطة وقود في مجمع قشوان بمديرية بيحان نتج عها استشهاد مواطنين اثنين.
وفي محافظة مارب أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي الامريكي استهدف مديرية صرواح بعدة غارات ، فيما استهدف في محافظة صنعاء مصنع السواري في بني مطر.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية همدان بمحافظة صنعاء .
وأوضح مصدر أمني بالمديرية لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة ضلاع مما أدى إلى أضرار في الأراضي الزراعية.

قد يعجبك ايضا