طيران العدوان يدمر المعهد المهني في باجل ويستهدف أراضي زراعية في حجة

استشهاد وإصابة 3 مواطنين إثر غارة لطائرة بدون طيار على محطة وقود بشبوة

واصل العدوان السعودي هواياته في إزهاق أرواح الأبرياء وتدمير المرافق الحيوية والخدمية والأراضي الزراعية في عدد من المحافظات, مخترقاً قرار وقف إطلاق النار, الذي دعت إليه الأمم المتحدة.
واستشهد مواطن وأصيب آخران إثر غارة لطائرة بدون طيار على محطة وقود بمديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة.
وأوضح مصدر محلي لـ (سبأ) أن طائرة بدون طيار استهدفت بغارة محطة قشوان للمحروقات في منطقة العليا ببيحان، ما أدى إلى احتراقها واستشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس ست غارات على مديرية باجل بمحافظة الحديدة مستهدفاً معهد التعليم المهني بالمدينة.
وذكر مصدر محلي أن القصف استهدف هناجر الورش التابعة للمعهد ومبانيه الخاصة بالتدريب.
وأوضح المصدر أن المعهد الذي يتبع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ما يزال قيد الإنشاء، إلا أنه لم يسلم من صواريخ العدوان التي تستهدف البنية التحتية في مختلف القطاعات.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مساء أمس أربع غارات على منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة .
وأوضح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة أن طيران العدوان ا?جرامي استهدف بغاراته الآثمة مزارع المواطنين.. مؤكدا عدم تلقي الغرفة أي بلاغات عن وقوع ضحايا بشرية .
ودعا المصدر المجتمع الدولي الى الخروج عن صمته المخزي والمعيب تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة.
وفي تعز شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمحافظة تعز .
وقال مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) : إن الطيران المعادي شن سلسلة غارات على مديرية الراهدة ومنطقة حيفان، كما استهدف بعشر غارات منطقة القبيطة وخمس غارات منطقة الشريجة .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بثمان غارات كلية المجتمع بالهجر منطقة القبيطة ما أدى إلى تدميرها بالكامل وهي الكلية الوحيدة بالمنطقة وكانت سكناً للنازحين، كما استهدفت غارات العدوان السكن القديم للكلية، فيما لا تزال أسرتان من النازحين تحت الأنقاض .
وأشار المصدر إلى أن غارات العدوان استهدفت قرية الخطوة أعروق والمعهد الصناعي والمهني في منطقة حيفان بتعز، كما شن أيضا غارتين على منطقة الشريجة .
وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بسلسلة من الغارات منطقة واحجة في مديرية ذباب وألقى قنابل عنقودية، ما أدى إلى استشهاد مواطن وجرح العشرات .
وفي صعدة استهدف طيران العدوان الإجرامي بئر مياه بمديرية رازح الحدودية.
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان استهدف بغارة بئر مياه بمنطقة بكيل بمديرية رازح محدثاً أضراراً بالبئر ومزارع المواطنين.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة أخرى على منطقة بني صياح بمديرية رازح ..لافتاً إلى أن مناطق متفرقة بمديرية غمر الحدودية تعرضت لقصف صاروخي سعودي.
إلى ذلك استشهد خمسة مواطنين وجرح ستة آخرون إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدفت منزل مواطن بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ “سبأ” أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة جوية مستهدفاً منزل أحد المواطنين بمنطقة نشور بمحافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة ستة آخرين بينهم نساء وأطفال .
وأدان المصدر وبشدة إجرامية العدو السعودي الأمريكي الغاشم وطغيانه, وذلك باستهدافه منازل المواطنين الآهلة بالسكان.. مؤكداً أن هذه الجرائم ستبقى وصمة عار في جبين العدو السعودي الأمريكي والأمم المتحدة وما يسمى بالمجتمع الدولي المتواطئ مع العدوان.

قد يعجبك ايضا