الجيش واللجان يسيطرون على مجمع الدفاع والكبري العسكري

(قاهر1) يضرب مطار جيزان الإقليمي للمرة الثانية

الثورة/إبراهيم السراجي

استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مطار جيزان الإقليمي للمرة الثانية بصاروخ باليستي من طراز قاهر1 عقب الإعلان عن 300 هدف سعودي في مرمى قوة الإسناد الصاروخي.
ونقلت وكالة سبأ عن مصدر عسكري قوله إن وحدات الرصد في الجيش واللجان الشعبية أكدت أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية في مطار جيزان الإقليمي.
واستكمل أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليتهم النوعية بإسقاط المواقع العسكرية التابعة للعدو في جيزان بعد أن تمكنوا من السيطرة على مدينة الخوبة الشمالية وموقعي الشبكة والمستحدث العسكريين.
وبحسب مصدر عسكري واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدمهم ليسيطروا على مجمع الدفاع وموقع الكبري فيما تقوم وحدات من الجيش واللجان بالتقدم للسيطرة على بقية المواقع القريبة من المجمع.
وأضاف المصدر أن هجوم أبطال الجيش واللجان الشعبية كان واسعا ومكنهم من السيطرة على المواقع السعودية الهامة حيث شهدت العمليات مقتل وجرح عدد كبير من قوات العدو وتدمير أكثر من عشر آليات بينها دبابات ابرامز وبي ام بي.
وبحسب المصدر بدأت العمليات بقصف مدفعي وصاروخي مكثف تلاها عملية الاقتحام من قبل الجيش واللجان الشعبية وبعد ذلك تمت السيطرة على المواقع السعودية الاستراتيجية بالخوبة.
ويوزع الإعلام الحربي في وقت لاحق مشاهد مصورة توثق العمليات التي نفذها الجيش واللجان الشعبية في إطار المرحلة الأولى التصعيدية من الخيارات الاستراتيجية فيما يخص إسقاط الخوبة والمواقع العسكرية التي تمت السيطرة خلال الساعات الماضية.

قد يعجبك ايضا