تدمير 8 طائرات اباتشي وطائرتي تشينوك وغرف تحكم الطائرات بدون طيار

> صاروخا قاهر1 يدكان معاقل الغزاة والمرتزقة في صافر والطوال ومصرع وجرح أكثر من390 بينهم قيادات

الثورة/إبراهيم السراجي

لم تكد قوات الغزو والمرتزقة تصحو بعد تلقيها ضربة قاصمة جراء إطلاق صاروخ توشكا الباليستي على معاقلهم في معسكر تداويل بمارب إلا ووجدت نفسها وسط محرقة مزدوجة جديدة لقي فيها العشرات من جنود الغزاة والمرتزقة مصرعهم إضافة إلى تدمير مراكز حساسة ومعها طائرات أباتشي جراء قيام القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بإطلاق صاروخين من طراز قاهر1 الباليستي على تجمعات الغزاة والمرتزقة في صافر بمارب ومنفذ الطوال الحدودي.
وقال مصدر عسكري لـ”الثورة” إن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز قاهر1 على قاعدة تابعة للمرتزقة في منطقة صافر بمارب وأصاب هدفه بدقة موقعا عشرات القتلى والجرحى.
وأوضح المصدر أن اطلاق الصاروخ جاء بعد معلومات مؤكدة عن عقد اجتماع ضم قيادات لقوات الغزو معظمهم اماراتيون وسعوديون ومن جنسيات أخرى، مشيرا إلى وقوع أكثر 86 قتيلا من الغزاة والمرتزقة وجرح أكثر من 100 بالإضافة إلى تدمير غرف أنظمة التحكم المتطورة والخاصة بالطائرات بدون طيار وغرفة عمليات بالإضافة إلى عتاد عسكري ضخم تم استقدامه مؤخرا من منفذ الوديعة.
وأضاف المصدر: إن العملية اسفرت عن تدمير 8 طائرات أباتشي وطائرتين من نوع تشينوك ودبابات متطورة، مشيرا إلى أن قوات الغزو فرضت حظرا للحركة في محيط القاعدة واستمرت الدوريات والاسعافات بالتحرك لساعات طويلة عقب إطلاق الصاروخ وسط حالة من الارباك اصابت الغزاة والمرتزقة فيما تناثرت جثث القتلى التي احترقت في مكان انفجار الصاروخ.
وفي عملية مماثلة أكد المصدر أن 90من قوات الغزو والمرتزقة الذين جرى تدريبهم مؤخرا في الوديعة لقوا مصرعهم وأصيب نحو 100 منهم اثر استهداف تجمع لقوات الغزو والمرتزقة في منفذ الطوال بصاروخ باليستي من طراز قاهر1 بالتزامن مع عملية صافر.
وأشار المصدر إلى أن أحد قادة كتائب العدو السعودي لقي مصرعه في العملية، لافتا إلى أنه جرى نقل المصابين إلى أحد المستشفيات داخل الحدود السعودية فيما تفحمت أجساد القتلى.

قد يعجبك ايضا