فوز الصمود في افتتاح دوريا »اليمن ينتصر« اً بذمار

 

ذمار/ عادل الطشي
انطلقت على الملعب الاحتياطي لنادي سلام معبر بذمار منافسات البطولة الكروية التي تنظمها إدارة النادي خلال الفترة 12 ديسمبر – 15 يناير المقبل تحت شعار (اليمن ينتصر) في إطار مشاركة نادي إسلام وأبناء مدينة معبر لإخوانهم في عموم أراضي الوطن الفعاليات الشبابية والرياضية المناهضة للعدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا من قبل ما يسمى بدول التحالف بقيادة السعودية..
حيث يشارك في البطولة احد عشر فريقا من الأحياء الشعبية بمدينة معبر تم تقسيمهم إلى مجموعتين، ضمت الأولى فرق (يمن الصمود – الملكي – الوحدة – الاتحاد – النجوم)، فيما ضمت الثانية فرق (الأهلي – العين – الهلال – العروبة – السلام – القدس).
حيث نجح فريق يمن الصمود من انتزاع أول ثلاث نقاط في البطولة بعد الفوز الصعب والمثير في اللقاء الافتتاحي على فريق الملكي بهدفين أحرزهما رضوان الزين مقابل هدف واحد أحرزه حفظ الله الزبيدي ..
وفي لقاء ممتع للغاية قاد المهاجم الخبير سليم رياش فريقه الأهلي لقلب الطاولة على فريق العين وفرض التعادل بأربعة أهداف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والتي شهدت أحداثا دراماتيكية مثيرة بتقدم فريق العين بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الاول، ليشهد الشوط الثاني انتفاضة حقيقية وكبرى للاعبي الأهلي أثمرت عن تسجيل أربعة أهداف بواسطة سليم رياش ( هدفان ) ووذياب القوباني ومحمد الشارحي ..فيما أحرز رباعية العين كمال الضبيبي وكريم العميسي ونسيم سلطان ( هدفان ) ..
أدار لقاءات الافتتاح عادل حيدر ومحمد البري تحت قيادة رئيس لجنة الحكام مجدي سرحان، وبإشراف الكابتن حسن العدادي مدير البطولة ..
حضر افتتاح البطولة إسماعيل عبد المغني مدير عام مديرية جهران ومحمد حسين الغبر نائب مدير التربية وعبدالاله القوباني رئيس نادي السلام وعلي مهدي الأمين العام بالنادي ومحمد عذبه المسؤول المالي وعبدالفتاح البنوس مسؤول العلاقات والإعلام ..

قد يعجبك ايضا