صد ثلاث محاولات للغزاة صوب “كوفل”

 
> تقدم كبير للجيش في مارب ومصرع العشرات من المرتزقة في الجدعان ومخدرة – وادي الملح
الثورة //
أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة وعناصر تنظيم القاعدة باتجاه نقطة الجميدر بمنطقة الجدعان بمارب.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إحباط محاولة التسلل وقتل عدد من عناصر المرتزقة بينهم خمسة ينتمون لتنظيم القاعدة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة من الغارات على معسكر الماس ونقطة الجميدرفي محاولة إسناد فاشلة لزحف المرتزقة.
ولفت إلى أن هذه المحاولات المستميتة والمتكررة لعناصر المرتزقة والقوات الغازية بالزحف تجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بغرض تحقيق أي إنجاز ميداني للتغطية على الفشل الكبير لتحالف العدوان في مارب.
فيما دارت معارك ضارية بين قوات الجيش واللجان الشعبية، والمرتزقة المسنودين بقوات عربية وأجنبية، في وادي الطرف والديرة والملح باتجاه محيط معسكر كوفل.
ونقلت وكالة خبر عن مصادر عسكريه أن اشتباكات عنيفة دارت رحاها بين الطرفين باتجاه مخدرة، عقب تنفيذ الغزاة والمرتزقة 3 هجمات فاشلة على كوفل منتصف ليل الأحد”.
وبحسب المصادر، فإن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت ببسالة لتلك الهجمات، وأجبرت القوات الموالية للرياض على التراجع بعد فشلها وعدم إحرازها أي تقدم يذكر في “مخدرة”.
وكانت معارك عنيفة شهدتها مناطق وادي الشبيكة ووادي البراء، المطل على الطريق العام الرابط بين الزور ومدينة مارب ومعسكر كوفل.

قد يعجبك ايضا