العدوان يكثف غاراته على تعز والحديدة ويمطر”كتاف” بأكثر من سبعين قذيفة

5 شهداء في الخوخة وتدمير ميناء الحيمة وأكثر من 80 قاربا للصيادين

استشهد 5 مواطنين بينهم نساء وأطفال في غارات وحشية  شنها طيران العدوان السعودي الغاشم على قوارب للصيادين في مدينة الخوخة وعلى ميناء الحيمة ، ودمر أكثر من 80 قارباً
وقال مصدر محلي  أن “طيران العدوان السعودي شن 5 غارات على ميناء الحيمة، في الخوخة وأحدث فيه أضرارا كبيره  كما شن 12 غارة نتج عنها استشهاد وإصابة أكثر من عشرة  مواطنين بينهم نساء وأطفال من سكان الخوخة، وتدمير أكثر من 80 قارباً للصيادين.
ولفت المصدر إلى أن عدداً من المنازل القريبة من ميناء الحيمة تضررت، كما أن الميناء تدمّر بشكل كبير جراء الغارات العنيفة..وأضاف، أن 3 غارات أخرى استهدفت مقر المجمع الحكومي لمديرية حيس.
كما قامت الطائرات والبارجات الحربية التابعة للتحالف بقصف مكثف، على جزيرة عقبان الواقعة في عرض البحر الأحمر شمال غرب جزيرة كمران، بالإضافة إلى جزيرتي كدمة وتكفاش .
وفي حجة  شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم غارة على مديرية كشر استهدفت عبارة في نقيل العبيسة بالمديرية . كما جدد العدوان غاراته على مديرية الشاهل ومديرية حرض .
وفي مارب شن طيران العدوان السعودي غارات على مديرية صرواح استهدفت منزل الشيخ صالح حسين الظمأ بالمديرية ومنازل مواطنين.
وفي تعز شن طيران العدوان ثلاث غارات على مناطق الجحملية وصالة ،واستهدف بعدة غارات منازل المواطنين في مديرية دمنة خدير وغارتين على  المسراخ ، كما شن عدة غارات على الشريجة استهدفت مدرسة عمار بن ياسر ، وشن طيران العدوان كذلك ثلاث غارات على منزل المواطن عبد الفتاح جمال بمديرية الجحملية أدت إلى إصابة ثلاثة أشخاص، كما شن طيران العدوان غارات على المطار القديم ومنطقة حبيل سلمان.
وفي صعدة شن العدوان قصفا مكثفا بالمدفعية على مديرية كتاف مستهدفا مناطق الصوح والمليل والبقع بأكثر من سبعين قذيفة مدفعية.

قد يعجبك ايضا