الحامدي: وصول معونات غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي إلى تعز

الثورة/ سلطان مغلس

ينفذ برنامج الأغذية العالمي ومشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم أعمال النقل والترحيل لأكثر من 16 ألف طن من المعونات الغذائية والتي سيتم توزيعها لقرابة 138 ألف أسرة مستحقة في 8 مديريات بمحافظة تعز للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين جراء الأحداث الراهنة.
وأشار نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي إلى أن البرنامج يعمل حاليا بالتعاون مشروع التغذية المدرسية بالوزارة على نقل وترحيل المعونات للمديريات المستهدفة والتي تشمل مديريات المدينة (القاهرة ـ المظفر ـ صالة ـ التعزية) بالإضافة إلى مديريات الشمايتين ـ دمنة خدير ـ جبل حبشي ـ شرعب السلام.
مؤكدا وصول بعض الكميات المخصصة لمديريات المدينة إلى المخازن في منطقة الحوبان وسيتم نقلها إلى مراكز التوزيع (المدارس) المحددة من الوزارة والبرنامج لتوزيعها على الأسرة المستهدفة ويتم حاليا الترتيب لنقل وترحيل مخصصات المديريات الأخرى وذلك بالتنسيق والتواصل مع كافة الأطراف لضمان سلامة ووصول المعونات الغذائية.
وفيما ثمن الحامدي دعم وجهود برنامج الأغذية العالمي, دعا الجميع إلى التعاون الجاد مع جهود الترحيل وأعمال اللجان الميدانية وتسهيل مهامها لغرض إيصال المعونات الغذائية لمستحقيها.

قد يعجبك ايضا