المذيع المخلوع!!

التضليل الذي درجت عليه القنوات المموَّلة خليجيًّا لم يستبقِ حبل ودّ ولا مساحة تفاهم..
كله حديث عن الشيطان المفترَض والرئيس المخلوع وكذب على الشعوب العربية من خلال الجزيرة والعربية..
أتذكر نبرة المذيع المخلوع والمحلّل السّياسيّ حاليًّا في قناة الجزيرة، أحمد الشلفي، وطريقته الغبيَّة في درج كلمة “المخلوع” بين كل فقرة وأخرى، وتعتريني الضحكة.. من يتكلم؟! هل هذا هو المحلل السياسي؟! هل هذا هو المذيع المخلوع؟! أم هو الحاج أحمد شوربان باشا الشلفي؟!
ويتخلل كل نشرات وتقارير قنوات التضليل والدجل الإعلامي كلمات لا تدلّ على اشتغال مهني بقدر احتمالها توجهًا خطابيًّا محملاً بالأيديولوجيا في حال تعلق الأمر باليمن وسوريا والعراق ونحوها من البلدان ذات التوجه الأفضل على مستوى النظام السياسي من دول الخليج على الأقلّ.. بينما يتم غض الطرف بل والتعامي المطلق عن كل بليد في الخليج ما دامت الذات الأميرية تغطي عورته..
خطاب غير مسؤول، وتستغلُّ تلك القنوات حتى مراسليها لتوريط المتلقي البسيط في فهم سطحي لما يجري وتمرير أهدافها وغاياتها غير المصرَّح بها..
يأتي لنا حمدي البكاري ليتصور بجانب دبابتين تابعتين للمرتزقة، ويقول لهم: أنتم مثّلوا أنكم تقاتلون وتنتصرون،، وأنا سأمثّل أنني في موقع المعركة والحدث. ويتم التصوير والتمثيل بشكل مفضوح ويقال بعد ذلك فاز البكاري بجائزة أفضل مراسل للجزيرة.. والله شغل عجيب وواضح منه أن الحركات التي يسوّيها مراسل مهزوم كالكلمات التي يقولها مذيع مخلوع سواء بسواء.. بينما الميدان يحكم حكمه والشعب يقول كلمته.

قد يعجبك ايضا