استعداداً لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً

 

> غداً .. المنتخب الأولمبي يواجه اليابان ودياً
> الأمين: المباراة فرصة لاختبار قدرات اللاعبين

الدوحة / محمد الهتاري
يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم غداً الخميس أولى مبارياته التجريبية في إطار المعسكر الاعدادي الخارجي الذي يخوضه بالعاصمة القطرية الدوحة حينما يواجه نظيره الياباني في إطار الاستعدادات لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة ضمن المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات (العراق ـ كوريا الجنوبية ـ اوزباكستان) والتي ستقام في قطر خلال الفترة (12-30) يناير المقبل.
واكتمل عدد اللاعبين في المعسكر بوصول اللاعب مجاهد عبده, ويجري المنتخب حصتين تدريبيتين للاعبين صباحية ومسائية يهدف من خلالها الجهاز الفني الى زيادة معدل اللياقة البدنية وتطبيق بعض التدريبات التكتيكية.
ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن أمين السنيني للاستفادة مون اللقاء الودي الأول للمنتخب غدا أمام المنتخب الياباني والتي ستكون خطوة في طريق الوصول الى الجاهزية الكاملة للاعبي المنتخب قبل البطولة.
وأوضح مدرب المنتخب الكابتن أمين السنيني أن المباراة تشكل فرصة جيدة لاختبار قدرات المنتخب الأولمبي أمام نظيره الياباني المعروف بمستواه القوي, مثمناً جهود اتحاد الكرة لتأمين هذا اللقاء كبداية على طريق الاستعدادات للبطولة الآسيوية.
وأضاف: سيكون إهتمامنا أكثر على الأداء والوقوف أكثر على مستوى الجاهزية التي وصل اليها اللاعبين, ومدى استيعابهم وسيتم منح عدد كبير من اللاعبين الفرصة للمشاركة والاستفادة في ودية اليابان.
وفي سياق متصل أقر الجهاز الفني القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي والتي تضم (26) لاعباً وهم على النحو التالي:
1- أسامة عنبر
2- أوسان ناصر
3- أحمد سعيد
4- أحمد علوس
5- أحمد السروري
6- بشير المنيفي
7- جهاد عبدالرب
8- خالد سعيد
9- سالم الهارش
10- سليمان حزام
11- عبدالرحمن ياسين
12- عبدالخالق صالح
13- علاء الدين نعمان
14- عمار حمصان
15- علي خليل
16- علوي فدعق
17- عبدالمعين الجرشي
18- عصام الحكيمي
19- فيصل باهرمز
20- مجاهد فارع
21- محمد الداحي
22- محمد السروري
23- محمد بقشان
24- وليد الحبيشي
25- ياسر الجبر
26- ياسر مناجي

قد يعجبك ايضا