الرضوان بطل كأس أعياد الثورة للكرة الطائرة

 

أحرز فريق الرضوان كأس أعياد الثورة اليمنية للكرة الطائرة التي نظمها فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع بالأمانة ، بمشاركة ثمان فرق مثلت مديريات أمانة العاصمة واستمرت على مدى أسبوعين.
وجاء تتويج فريق الرضوان بالبطولة عقب فوزة بالمباراة النهائية على فريق الخيال بشوطين مقابل شوط في نهائي استضافه ملعب مدرسة 14 أكتوبر وشهد حضورا جماهيريا غفيرا.
عقب اللقاء قام الأخوة عبدالله منصر رئيس فرع الاتحاد العام للرياضة للجميع بالأمانة ومحمد أبو عسكر مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية شعوب بتكريم البطل والوصيف بالكؤوس والميداليات الملونة.
وكان فريق مديرية الثورة قد أحرز كأس 30 نوفمبر الكروية التي أقامها الفرع واختتمت أمس الأول بعد فوزه في النهائي على فريق مديرية الصافية بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين أمس على ميدان التحرير بالأمانة.
كما تأهل فريقا مديرية التحرير ومديرية الوحدة إلى نهائي بطولة البراعم التي تقام على كأس 26 سبتمبر، حيث تأهل فريق مديرية التحرير للنهائي عقب تخطيه فريق مديرية السبعين بثلاثية نظيفة
، فيما تأهل فريق مديرية الوحدة للنهائي ذاته عقب فوزه على فريق مديرية شعوب بهدفين مقابل هدف على أن تقام المباراة النهائية بعد غداً السبت.

قد يعجبك ايضا